محمد فهيم ينعى أحمد عصام أحد أبطال مسرحيته «تشارلي شابلن»


رحل عن عالمنا اليوم السبت 23 سبتمبر، الفنان أحمد عصام أحد أبطال مسرحية «تشارلي شابلن»، وشيعت صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر.

نعى أعضاء المسرحية، الفنان أحمد عصام، وأبرزهم الفنان محمد فهيم الذي نشر عبر حسابه الرسمي على «الفيسبوك» معربًا عن حرنه قائلًا: «إنّا لله وإنّا إليه راجعون، توفي أحمد عصام أحد أعضاء فريق مسرحية تشارلي، الله يرحمك حبيبي.. كنا لسة بنعرض سوا امبارح، صلاة الجنازة اليوم بمسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر، وأسألكم الدعاء له بالمغفرة و الرحمة».

حققت مسرحية «تشارلي شابلن» نجاحًا كبيرًا وعُرضت أول مرة في السعودية وبعد نجاحها عُرضت مرة أخرى في مصر، مسرحية «تشارلي شابلن» هي مسرحية موسيقية استعراضية عن حياة «تشارلي شابلن» ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم، وتتناول المسرحية قصته من جانبها الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني حتى حصوله على الأوسكار.

أبطال مسرحية تشارلي

المسرحية بطولة كل من محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، وعماد إسماعيل، ومنم إنتاج شركة “سي سينما برودشكنز” هاني نجيب وأحمد فهمي، بالإضافة إلى خمسين فنانا آخر من الممثلين الشباب والراقصين، تلحين لـ إيهاب عبد الواحد، والتوزيع لـ نادر حمدي، وتصميم الاستعراضات عمرو باتريك، ملابس ريم العدل، ديكور حازم شيل، إكسسوارات دكتور محمد سعد ومن تأليف مدحت العدل وإخراج أحمد البوهي.