فيديو عفوي بين نوال الزغبي ومحمد رمضان وتصفه بـ قمّة التواضع والأخلاق


أطلّت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي مع النجم المصري محمد رمضان في فيديو عفوي جديد وذلك بعد المصالحة بينهما على مسرح الموركس دور.

وظهرت الفنانة نوال الزغبي وهي تعبّر عن محبّتها وتقديرها لزميلها محمد رمضان، وقبلة الأخير لنوال أشعلت الانترنت.

وأرفقت نوال الزغبي الفيديو بعبارة “أصدقاء للأبد”، وتابعت “مش ممكن حدّ يتعرّف عليك يا محمد وما يحبّكش… قمّة التواضع والأخلاق”.

كما شاركت الزغبي صورة ظهرت فيها برفقة محمد رمضان وارفقتها بتعليق:”الليلة انعرفت على شخصية رائعة كلها حب وتواضع مع صديقي الرائع محمد رمضان”.

وتحدثت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود، على هامش تكريمها في حفل الموريكس دور بدورته ال 22، وحمل شعار “Staying Alive… The Show must go on” أو “الحياة تستمر… والعرض يتواصل”.

وقد نالت تكريماً “نجمة الغناء اللبنانية وأفضل أغنية هادفة “حفلة”، وقالت عن التكريم:” تعني لكل شخص يقدم اغاني وموسيقى جديدة، ولا ازال مستمرة، باسمترارية 28 سنة من النجومية فأنا اول فنانة تستلم جائزة الموريكس دور، والى الان استلم هذه الجائزة، وغيرها من الجوائز”.

وعن جديدها الغنائي، قالت النجمة الذهبية انها تستعد لاطلاق اغنية تحمل عنوان “فخامة معاليك” بعد اسبوع من الان، وهي اغنية باللهجة الخليجية، وهي مختلفة ولا تشبه اي اغنية قد طرتها سابقاً”.

وتم تكريم النجمة الذهبية الفنانة نوال الزغبي “نجمة الغناء اللبنانية وأفضل أغنية هادفة “حفلة”.

كما تم تكريم النجم المصري محمد رمضان كأفضل ممثل عربي عن دوره في جعفر العمدة الذي عرض في شهر رمضان المبارك 2023.

واجتازت نوال الزغبي المليون ال 11 بنسبة عدد المشاهدات في فيديو كليب اغنيتها “ريتو” عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.