يسرا حول اقتراح تكريم ميرفت امين في الجونة السينمائي: “قدّرت جدًا سبب رفضها”!


كشفت النجمة يسرا، عن سبب رفض الفنانة القديرة ميرفت أمين للتكريم وذلك خلال حوار لها في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة السينمائي.

قالت يسرا في حوار لها مع برنامج “عرب وود” الذي يُبث عبر قنوات روتانا أنها تحدثت مع ميرفت أمين من أجل التكريم ولكنها رفضت ذلك

وتابعت يسرا “كلمتها وهي رفضت وهي تستاهل التكريم بشكل غير عادي وقالتلي أنا مش قادرة اتكرم أنا فقدت اصدقاء كتير وانا مقدرة جدا احساسها وعدم قبولها لدة”

يشار إلى أن ميرفت أمين شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “تغيير جو” مع منة شلبي، إياد نصار، شيرين وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف منى الشيمي ومن إخراج مريم أبو عوف ودارت أحداث العمل حول شخصية “شريفة” والتي تضطر للسفر إلي لبنان في زيارة سريعة لخالتها والتي جسدت شخصيتها ميرفت أمين ولكن بسبب تعرضها لحادث سرقة تضطر لتمديد فترة الزيارة.

يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يفتتح دورته السادسة بفيلم “60 جنيه” للمخرج عمرو سلامة وهي المرة الأولى التي يعرض فيها مهرجان الجونة فيلم قصير كفيلم الافتتاح.

قالت الفنانة يسرا في كلمتها خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي إن الفيلم القصير “60 جنيه” للمخرج عمرو سلامة سيكون فيلم حفل الافتتاح.