دنيا سمير غانم توثق أجواء احتفالها بعيد ميلاد زوجها


وثقت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم أجواء احتفالها بعيد ميلاد زوجها الإعلامي رامي رضوان الـ 38.

وشاركت “غانم” عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام، مجموعة صور من الاحتفال الذي أقيم، أمس، في أحد المطاعم، وحضره عدد من أصدقائهما، أرفقتها بأغنية “إيه اليوم الحلو دا” للفنان أحمد سعد. اضغط هنا لمشاهدة الصور

كما حرص “رضوان” على مشاركة هذه الأجواء الجميلة مع متابعيه على مواقع التواصل، وشارك بدوره فيديوهات من الاحتفال ظهر فيها وهو يغني وسط أصدقائه أغنية “عيد الميلاد” أمام قالب الحلوى رمادي اللون، الذي يحمل شكل لباس رسمي، وكتب عليه: “عيد ميلاد سعيد رامي”، وكانت إلى جانبه زوجته دنيا.

وحرص “رضوان” على مشاركة بعض التهاني التي تلقاها من زملائه وأصدقائه بهذه المناسبة السعيدة.

وفي السياق ذاته، وجّه الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم، تهنئة خاصة لـ”رضوان” بهذه المناسبة، إذ أعرب عن حبه الكبير له موضحًا قوة علاقتهما.

وشارك الرداد عبر خاصية “الستوري” من خلال حسابه على “إنستغرام”، صورة تجمعه برضوان في الساحل، أرفقها بتعليق قال فيه: “كل سنة وأنت طيب يا روميو، حبيب قلبي، وعقبال المليون سنة يا شق الشقايق”.

هذا وتعتبر علاقة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان من أنجح علاقات الزواج في الوسط الفني، إذ عاش الثنائي قصة حب لمدة شهرين، تُوجت بالخطوبة ثم الزواج العام 2013.

وفي تصريح سابق، كشفت “غانم” أنها لا تنزعج من غيرة “رضوان” الجنونية، مؤكدة أن الغيرة موجودة في كل رجل عربي، وعلقت: “رامي رجل شرقي. ومثل أي رجل طبيعي، وأي رجل شرقي بالدنيا، وأنا بنت عادية، وطبيعي أن يشعر الرجل بالغيرة على زوجته”.

كما كشفت عن سبب تفاهمهما، وعن كيفية حفاظهما على علاقتهما لمدة طويلة، موضحة أن السبب يعود لبقائهما أغلب الوقت مع بعضهما البعض في المنزل، إذ إنهما يفضلان العائلة كثيرًا ولا يحبذان الابتعاد عن البيت لمدة طويلة.

ومؤخرًا أعرب رامي رضوان عن حبه الكبير لزوجته وابنته كايلا، من خلال مشاركته صورة تجمعه بهما عبر حسابه على ” إنستغرام”، وعلق عليها بالقول :”ما شاء الله.. ربنا يحفظكم ويبارك فيكم.. تسلم إيد إللي عمل الصورة الحلوة دي”.