سبب حذف أغنية مسلسل سفاح الجيزة من “يوتيوب”


أثار حذف أغنية مسلسل “سفاح الجيزة” من منصة “يوتيوب”، والتي تغنيها المطربة الشابة سمر طارق بعنوان “العتمة”، استغراب المتابعين.

لم يتم الكشف عن الأسباب التي أدت إلى حذف الأغنية من موقع “يوتيوب”، وهو ما أثار فضول الجمهور.

وذكرت وسائل إعلام محلية مصرية أن مقدمة المسلسل عبارة عن موال قديم للمطربة الراحلة بدرية السيد، من كلمات الشاعر سيف النصر محمد، وألحان فتحي خالد، وتم طرحه في عام 1980.

وقال المحامي علاء الشاذلي المستشار القانوني لشركة “الوادي” المنتجة للموال: “حقوق (العدل فوق الجميع)، تملكها شركه الوادي حصريا بموجب تنازل من الشركه المنتجة لألبومات الفنانة، شركة الأندلس التجارية، وللأسف تم استغلال الموال، وعرضه في (سفاح الجيزة)، بدون الحصول على تصريح منا”، وفقا لموقع مصراوي.

سبق أن قامت سمر طارق بطرح الأغنية على قناتها الرسمية في “يوتيوب” قبل أسبوعين، قبل أن يصدم الجمهور بحذفها.

يجدر الإشارة إلى أن مسلسل “سفاح الجيزة” حقق شهرة واسعة منذ بدء عرضه، حيث أصبح حديث الساعة على وسائل التواصل الاجتماعي. على الرغم من عرض أربع حلقات فقط، إلا أن الغموض والإثارة يسيطران على أحداث المسلسل، الذي يتناول قصة بطل المسلسل الذي يرتكب جرائم قتل بطرق عنيفة.

يضم مسلسل “سفاح الجيزة” فريق عمل مميز من الفنانين بقيادة أحمد فهمي وداليا شوقي وجيهان الشماشرجي وحنان يوسف وركين سعد وباسم سمرة، وهو من إخراج هادي الباجوري.