نتفليكس تشوّق الجمهور لحفل زفاف ملكي في الموسم الأخير من مسلسل “The Crown”


بعد طول انتظار لأحداث الموسم السادس والأخير من مسلسل “التاج” The Crown، شوّقت منصة نتفليكس عبر حسابها على منصة “إكس”، عشاق المسلسل إلى حفل زفاف ملكي سيتابعونه على الشاشة قريباً.

وكُتب على بطاقة الدعوة “خدمة الصلاة والتفاني بعد الزواج لصاحب السمو الملكي أمير ويلز وصاحبة السمو دوقة كورنويل، في كنيسة القديس جورج، قلعة وندسور، يوم السبت التاسع من أبريل 2005، الساعة 2:30 من بعد الظهر”.

وأرفقت الصورة بالتعليق التالي: “بعد ستة مواسم وسبع سنوات وثلاث ممثلات، “ذا كراون” سينتهي في وقت لاحق من هذا العام.. سنعود بالمزيد قريباً، ولكن إليكم تلميحاً لما سيأتي في موسمنا الأخير”.

توقعت مجلة “فارايتي” أن الموسم الأخير،، سيتناول مرحلة وفاة الأميرة ديانا، أما بطاقة حفل الزفاف الملكي، وانطلاقاً من التاريخ المكتوب عليها، فلن لتكون لا زفاف ويليام ولا هاري.

وبعد التدقيق، يتبين أن البطاقة تؤرّخ لزفاف الأمير تشارلز (الملك حالياً) على كاميلا باركر بولز، الذي جرى عام 2005 في كنيسة سانت جورج في قلعة وندسور، ونالت على إثره كاميلا لقب دوقة كورنويل، وهو الزفاف الثاني للعريس والعروس.

وفقاً لمصادر مطلعة، سيغوص المسلسل في مرحلة رفض الملكة إليزابيث ونفيها لوجود علاقة بين ابنها تشارلز وكاميلا، على اعتبار أنها كانت علاقة خلال زواجه من ديانا، التي ذكرت في مذكراتها أنها تزوجت شخصين (تشارلز وكاميلا).

نقلت المجلة عن الممثلة كلوديا هاريسون، التي تؤدي دور الأميرة آن (شقيقة تشارلز) في الموسمين الخامس والسادس من المسلسل، أن حفل الزفاف هو المشهد الأخير الذي تم تصويره في كاتدرائية يورك مينستر في بريطانيا بحضور جميع أفراد العائلة.. وفيما لم يذكر حساب نتفليكس موعداً معيناً لطرح الموسم السادس، توقعت المجلة أن يطرح نهاية هذا العام.

يُشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تروّج نتفليكس للموسم السادس من مسلسل “التاج”، ففي 12 يوليو (تموز) الماضي نشرت عبر حسابها المذكور تهنئة إلى طاقم عمل المسلسل لترشيحه إلى جوائز إيمي المقبلة.

وفي 27 أبريل (نيسان) 2023، نشرت مجموعة من الصور، التي تكشف عن الممثلين الشابين، اللذين سيجسدان قصة حب الأمير ويليام وكيت ميدلتون، التي تكللت لاحقاً بالزواج، وثلاثة أبناء ملكيين.

كما توجه بالتهنئة في 22 مارس (آذار) 2023 إلى فريق العمل لحصولهم على 5 ترشيحات لجائزة بافتا 2023، وكتب الحساب على “إكس”: “تهانينا الكبيرة لـ “ذا كراون” لحصده 5 ترشيحات لجائزة بافتا، بما في ذلك الممثلة الرائدة إيميلدا ستونتون (الملكة إليزابيت)، والممثل المساعد سليم داو (الملك إدوارد)”.