ذا ويكند يعلق على تحقيق تايلور سويفت مئة مليون استماع على سبوتيفاي من بعده


علق المغني العالمي The Weeknd على الأخبار التي تفيد بأن تايلور سويفت أصبحت الآن الفنانة الموسيقية الوحيدة التي لديها 100 مليون مستمع على Spotify.

وبعد الإعلان عن وصول سويفت إلى هذا الإنجاز المرموق الأسبوع الماضي، وهو إنجاز لم يحققه في السابق سوى The Weeknd الذي شارك برسالة تهنئة للمغنية من خلال إعادة مشاركة منشور إخباري في Instagram Story الخاص به، ترك The Weeknd رمزًا تعبيريًا متقاطعًا، على ما يبدو في عرض دعم يشير إلى حسن حظهم وصداقتهم المشتركة (عبر Billboard).

بدورها احتفلت تايلور بالإنجاز، معلقة عبر ستوري إنستغرام “الصيف أصبح أكثر قسوة بمليار مرة.. أحبكم جميعاً كثيراً على هذا”.

كما أظهر المنشور الإخباري صورة عام 2015 للمغنية وهي تعانق The Weeknd على خشبة المسرح في جولتها العالمية “1989”، حيث أحضرته كضيف مفاجئ لأداء أغنيته “Can’t Feel My Face”.

سويفت، التي أصبحت أول فنانة تصل إلى هذا الإنجاز، لا تزال حاليًا خلف The Weeknd، الذي لديه أكبر عدد من المستمعين شهريًا على خدمة البث المباشر بأكثر من 110 ملايين.

وكتبت سبوتيفاي، وهي تعلن عن إنجاز سويفت، على مواقع التواصل الاجتماعي: “سلوك الملكة. وفي 29 أغسطس، أصبحت تايلور سويفت أول فنانة في تاريخ سبوتيفاي تصل إلى 100 مليون مستمع شهريًا.

من المقرر أن تصدر Swift “1989 (إصدار تايلور)” كأحدث ألبوم مُعاد تسجيله في 27 أكتوبر 2023، وهو الذكرى السنوية التاسعة لألبوم LP الأصلي لعام 2014. منذ الإعلان عنه، شهدت تدفقات الألبوم الأصلي ارتفاعًا كبيرًا.

وفي الوقت نفسه، حطم The Weeknd رقمًا قياسيًا آخر الشهر الماضي لأعلى نسبة حضور في استاد ويمبلي.