هاندا ارتشيل بأول تعليق على انباء دخولها بعلاقة حب جديدة وهذا موعد عرض مسلسلها “شخص اخر”


خرجت الممثلة التركية هاندا ارتشيل عن صمتها وعلقت لاول مرة على الاخبار التي انتشرت مؤخراً وتحدثت عن دخولها في علاقة حب جديدة مع لاعب كرة السلة كارتال أوزمزراك.
ونفت هاندا هذه الاخبار وقالت في تصريحات اعلامية:”حزينة جداً بسبب الخبر المتداول عن صديق مقرب لي وأحبه”.
واضافت:”في بعض الأحيان ينشرون أخبار عن حياة الناس دون تفكير بحالتهم، وهذا شيء يحزنني كثيراً، لذلك كان يجب أن أوضح بعد انتشار الخبر في كل مكان، وهذه يجعلني بحالة جيدة أكثر”.
وأكدت هاندا أنه لا يوجد أحد في حياتها.. وهذا ما تقوله من فترة طويلة، وبينت أنها لا تنجح في إقناع الآخرين يصدقوا ذلك، كما وجهت كلامها للجميع قائلة: “أظن أنكم تنشرون إشاعات عني باستمرار لإني امرأة عزباء”.

وينتظر جمهور هاندا ارتشيل عرض مسلسلها غريبان او شخص اخر، والذي يشاركها البطولة “بوراك دينيز” و ” إنجين أكيوريك”،و” اوغور اوزونيل”، ويتم عرضه في 11 سبتمبر 2023، ويتم عرضه على قناة “فوكس التركية” في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، التي ستقوم بعرض المسلسل، يوم الإثنين من كل أسبوع.

تدور القصة حول المدعية العامة ليلي “وتجسد شخصيتها هاندا ارتشيل” التي تريد أن تنتقل من “موش الي اسطنبول” لتعيش مع والدها هناك، ويساعدها ذلك الوصول لحل لغز قضية رجل الأعمال المشهور  الذي قتل هناك، ويقوم “بوراك بطل القصة” مع هاندا  بدور “صحفي معروف وهاديء هو كنان اوزترك” كما أنه يقوم بدور أخر لشخصية مضطربة نفسيا وقاتل.