هاندا ارتشيل تردّ على شائعات اعتزالها الفن


أثيرت العديد من الشائعات حول اعتزال النجمة التركية “هاندا ارتشيل” عن التمثيل، وذلك بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسلها “شخص آخر” والذي لاقى نجاحًا كبيرًا وجمعها بالفنان بوراك دينيز، حيث قيل إن نية الاعتزال وهو ارتباطها برجل الأعمال هاكان سابانجي.

وبعد انتشار الأخبار ردّت النجمة التركيةعلى شائعات اعتزالها التي انتشرت في الفترة الأخيرة حيث صرحت حول هذا الأمر قائلة: “التمثيل مهنتي وشغفي ولا يمكنني ترك التمثيل أبدًا.. بالعكس أرغب بتقديم المزيد من الاعمال، كما أرغب في تقديم عمل خاص لمنصة رقمية”.

وبهذا التصريح نفت النجمة التركية أنباء اعتزالها عن التمثيل واكّدت على استمرارها في مجال الفن وكشف عن مشروع جديد مرتقب لها على منصة رقمية.

على صعيد مختلف غيّرت ارتشيل لون شعرها الى اللون البرتقالي في وقت سابق، لكنّها لم تلبث إلا أن اعادته الى لون شعرها الطبيعي وقالت الفنانة التركية حول الأمر: “لقد أحببت اللون الجديد كثيراً ومن الجيّد أنني قمت بتغيير لونه، لكنّي لم اتحمّل هذا الامر، واتضّح أن صبغ الشعر بشكل مستمر قد يسبب مشاكل.. ولقد فوجئت لانها كانت أول مرة لي”.

وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة التركية في مسلسل شخص آخر وجسدت فيه دور النائبة ليلى، وانتهى العمل عند الموسم الأول والحلقة 16، بالرغم من انتشار بعض الأنباء حول العمل عن موسم ثاني، ويبدو ان نسب المشاهدة دفعت صناع العمل لانهائه عند الحلقة 16.