هاندا أرتشيل تظهر مع حبيبها هاكان صابانجي في مهرجان كان وتتألق بصميم من نيكولا جبران


نفت النجمة التركية هاندا أرتشيل الشائعات التي تداولتها بعض وسائل الإعلام حول انفصالها عن حبيبها هاكان صابانجي، وذلك بحضورهما معًا على السجادة الحمراء في حدث “Amfar” الخيري العالمي ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77.

وقد بدا الانسجام والحب جليًا بين الثنائي أثناء سيرهما على السجادة الحمراء لالتقاط الصور، إذ خطفا الأنظار بأناقتهما المعهودة، مبددين بذلك شائعات انفصالهما التي راجت خلال الأسابيع الماضية.

ولفتت هاندا الأنظار بإطلالتها العصرية التي اختارتها، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران، وجاء مزينًا بتطريزات طولية من الكريستال البرّاق باللونين الأزرق والأحمر، فيما تميَّز بقَصَّة صدر طويلة وعميقة على شكل حرف V، وبذيل طويل ينسدل بأناقة على الأرض بطريقة انسيابية.

وأكملت هاندا إطلالتها بتسريحة شعر بسيطة، حيث اعتمدت تصفيفة الكعكة المرفوعة، ومكياجًا دافئًا لإبراز ملامحها الجذابة، وتزيَّنت بأقراط مرصعة بالألماس.

على الصعيد الفني، تتجهز “هاندا” لتصوير فيلم يحمل عنوان “حب آخر” من بطولة النجم التركي باريس أردوتش، حيث سيتناول قصة درامية رومانسية تدور أحداثها في منطقة تشيشمي بإزمير، خلال فصل الصيف.

ومن المقرر أن يؤدي باريش أردوتش دور رجل أعمال معروف في الفيلم، ولكن لم يتم الكشف بعد عن دور هاندا أرتشيل بالكامل.

والفيلم من إخراج إنجين إردن، وتولّت كتابة السيناريو جيلان ناز بايلان، المعروفة بكتابتها لفيلم “Merve Kült” الذي يُعرض على “نتفليكس”، ومن المتوقع الإعلان عن المزيد من تفاصيل الفيلم وأبطاله خلال الأيام المقبلة.