ابراج يوم الجمعة 2 فبراير 2024


ابراج يوم الجمعة 2 فبراير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

قد تنجذب إلى فرصة جديدة قادمة في طريقك، لكن كن حذرًا. تجذبين الاهتمام أكثر من المعتاد اليوم بطرقك الساحرة. احذر من مخطط الثراء السريع. انها ليست جيدة كما يبدو. قد يحدث شيء يتطلب منك أن تتسخ يديك في العمل.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

لديك الرغبة في إخفاء مشاعرك اليوم للحفاظ على السلام في المنزل. قل ما تعنيه حقًا. تجنب المحادثات الزبدانية فقط للوصول إلى ما تريد. تشعر بالحاجة إلى الانغماس قليلاً اليوم. وقتا ممتعا. طلب المساعدة. ليس من الضروري أن تكون قادرًا على فعل كل شيء بمفردك.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

سلوكك السهل قد يوقعك في مشاكل اليوم. إن قضاء أمسية مريحة في المنزل مع أحبائك هي أفضل طريقة للالتقاء معًا. دلل نفسك الليلة بوجبة لطيفة ومكافأة صغيرة. كنت قد حصلت عليه. تأكد من القيام بمشاركتك. قد تزعج الآخرين إذا لم يتم إنجاز عملك في الوقت المحدد.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ثق بحدسك اليوم. المشاركة معدية. تأكد من أنك تعطي لشريكك بقدر ما تحصل عليه اليوم. ابحث عن صفقة جيدة اليوم. يمكنك الحصول على ما تريد في النطاق السعري الخاص بك. لا تدع خجلك يعيق عقد صفقة جيدة. تكون جريئة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لكسب تأييد الناس، عليك أن تظهر لهم أنك تهتم بما يريدون. أظهر لشريكك أنك جدير بالثقة اليوم. افعل ما طلبوه منك. التوازن هو اسم اللعبة. لا تنفق أكثر مما ادخرته اليوم. التفويض هو لعبة ضرورية أخرى اليوم. إذا كان بإمكان الآخرين القيام بالمهمة، فلا داعي لذلك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

إنها وظيفتك أن تكون الوسيط اليوم. سوف يساعدك شريكك في تخفيف إحباطك. شارك مشاعرك مع هذا الشخص. أعد ترتيب ميزانيتك، إن أمكن. سوف يعطيك بعض غرفة التنفس. قد تكون لديك الإجابة الصحيحة لكل موقف في العمل اليوم. تحدث.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

الطاقة الإبداعية تتدفق من خلالك اليوم. إشراك حبيبك في مشروع أو فكرة جديدة. إنهم يريدون الانضمام إلى المرح. تأكد من حساب التغيير الخاص بك. لقد كنت مهملاً وقد تعاني بسبب ذلك. خذ زمام المبادرة في العمل أو في اجتماع اليوم. تأكد من إنجاز الأمور في الوقت المحدد.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

تجنب الصراع بأي ثمن اليوم. اعتذر لحبيبك عن الأمس، حتى لو لم ترتكب أي خطأ. حاول أن تجعل الأمور أفضل اليوم. قطع قليلا. عليك أن تصبح أكثر عملية وأقل إسرافًا. سيُطلب منك التوفيق بين طرفين متعارضين. سيتم اختبار مهاراتك الدبلوماسية.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

أحط نفسك بالأشخاص الذين يكملون شخصيتك ويمكنهم مساعدتك في إنجاز المهام. لست متأكدًا مما تريده من علاقتك الحالية. النظر في هذا الموضوع. احتفظ بكل إيصال. قد تحتاج إليهم فقط لإثبات شيء ما في المستقبل القريب. الوفد هو اسم اللعبة. لديك الكثير من الأشياء على مكتبك.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

التوازن مهم اليوم. استمتع بالاسترخاء مع أمسية هادئة في المنزل مع شريك حياتك. مشاهدة فيلم معا. لا تستغرق وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار بشأن الفرصة المالية. سوف يمر بك. التركيز على المساعي الفنية اليوم. قد تكون قادرًا على إنشاء عمل تجاري منه.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

التحدث مع الجميع اليوم. يمكن للمناقشة أن تجعلك أقرب وتساعدك على فهم من أين يأتي كل منكما الآخر. شراء شيء أنيق لنفسك. ستتمكن من العثور عليه دون إنفاق الكثير. تأكيد نفسك. لديك أفكار رائعة تحتاج إلى مشاركتها مع الآخرين.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

يبدو أن التردد يزعجك اليوم. اسال اسئلة. يريد شريكك فرصة للتحدث عن نفسه. اتخاذ القرار المالي بسرعة. ثق بغرائزك في هذا الأمر. ممارسة إبداعك اليوم. إذا لم تتمكن من القيام بذلك في العمل، فافعله في المنزل.