محمد رمضان يقدم اغنيته الثالثة من فيلمه ع الزيرو


طرحت الشركة المنتجة لفيلم «ع الزيرو» الأغنية الثالثة من العمل السينمائي التي قدمها الفنان محمد رمضان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، خاصة بعد نجاح الفيلم في السينما بتحقيق حجم كبير من الايرادات.

وشاركت الجهة المنتجة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «أغنية “هجري هجري” للنجم محمد رمضان من فيلم عالزيرو حاليًا على جميع المنصات»، التي تعد من كلمات وألحان أحمد العدل وغناء محمد رمضان.

وتتضمن كلمات أغنية هجري هجري الأتي: «هي فرصة، فرصة صعبة، بس لازم أوصل واكون، أوصل واكون، مهما كانت، مش هسيبها، مش هتضيع، أيوة أنا مش مجنون، أيوة أنا مش مجنون، الظروف الصعبة اللي بعيشها، مهما طالت مش هتبقى أصعب من حياتي، لو هتبقى ماتت، لازم اجري، أوصل وبدري، ده حتة مني، أيوة ابني هيفضل عايش، حتى حتى لو هموت، هجري هجري، هجري جامد وأثبتله نفسي، أيوة هقدر ابقى هيرو، وأعدي في أي نارK.

وتدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول «حمزة» الملقب «بدراجون»، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال ع الزيرو

فيلم «ع الزيرو»، يضم في بطولته عدد كبير من نجوم الفن منهم: محمد رمضان، ونيللي كريم، وشريف دسوقي، وشريف سلامة، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وخالد أنور، والطفل منذ مهران، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات فوكس.