ياسمين عبد العزيز تستعد للعودة الى السينما


تستعد الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز للعودة الى السينما بعد غياب خمسة اعوام ماضية، إذ كانت مشغولة بمشاريعها الدرامية التي قدّمتها ضمن المنافسة الرمضانية آخرها الموسم الماضي من خلال مسلسل “ضرب نار”.

وتتعاون عبدالعزيز في الفيلم، الذي لم يتم الاستقرار على اسم له، مع المنتج أحمد السبكي، وتجري هذه الأيام التحضيرات الخاصة به واختيار الفنانين المشاركين لها بطولته، تمهيداً لانطلاق تصويره خلال الفترة القليلة المُقبلة.

هذا المشروع السينمائي، كان من المُفترض أن تقدّمه ياسمين خلال العامين الماضيين، لكن ظروف مرضها وخضوعها لجراحة في العام 2021 تسببا في إرجاء تنفيذه.

ومن المقرر أن تعيد الفنانة المصرية من خلاله التعاون مع المخرج والسيناريست خالد جلال، بعد تعاونهما معاً في أكثر من عمل سينمائي أبرزها: “هربانة منها، أبو شنب، جوازة ميري، الآنسة مامي، ثمن دستة أشرار”.

الفيلم الأخير لياسمين كان بعنوان “الأبلة طم طم”، حيث عُرض في العام 2018، ودارت أحداثه حول هروب مجموعة من المساجين عبر نفق ثم تفاجأوا بأنهم دخلوا مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر.

وشاركها البطولة كل من حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد محمود، مصطفى أبو سريع، أيمن وتار، هشام إسماعيل، محمود غريب، خالد منصور، شادي ألفونس، إنعام سالوسة، تميم عبده، من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

يذكر أنّ #أحمد العوضي، زوج ياسمين عبدالعزيز، كان قد أعلن في لقاء تلفزيوني له عقب انتهاء الموسم الرمضاني الماضي 2023، #انفصالهما فنياً خلال المنافسة الرمضانية للعام المقبل، وجاء ذلك بعد تعاونها معاً في مسلسلي “اللي مالوش كبير” و”ضرب نار”.