تكريم جورج وسوف.. ويطرب جمهوره في مهرجان جرش للمرة السادسة


احيا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف حفله الغنائي ضمن مهرجان جرش للمرة السادسة وقبل ان يصعد المسرح سبقته هتافات الجمهور التقليدية ” ابو وديع” وظهر في أيدي الجمهور يافطات تحمل اسمه.

ومن ثم كرم مدير المهرجان أيمن سماوي، سلكان الطرب جورج وسوف بدرع المهرجان.

وعلى مدى ساعة ونصف الساعة تنقل وسوف بين أغانيه التي رددها معه جمهوره عن ظهر قلب، أطل من خلف ستاره سوداء غطت المسرح تمهيدا لغنائه فكانت البداية مع اغنية حد ينسى قلبه، كما غنى كده كفاية. وتلاها بأغنية عبد الحليم جانا الهوى جانا. كذلك كانت اغنية تعاتبني ع كلمة و “كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر”. كما غنى صابر وراضي. و”خسرت كل الناس علشانه”.

ورحب الوسوف بجمهوره وشكر إدارة المهرجان على دعوته مجددا للالتقاء بجمهوره في الأردن وفلسطين.

في حفلات الوسوف تطغى الكاريزما التي يمتلكها على الأجواء، فهو يغني تارة ويترك الجمهور تارة أخرى في ذكاء يحسب للفنان، فعلى إيقاع الوسوف يغني الجمهور ويسكت ويتفاعل ويصفق.

وبدا الانسجام واضحاً بين وسوف وفرقته الموسيقية بقيادة المايسترو ايلي العليا، حيث اختار تقديم مجموعة كبيرة من أغانيه العالقة في أذهان الجمهور على شكل “كوبليهات” متتابعة، فغنى “بستنى باليوم واليومين، صابر وراضي، بيحسدوني”، قبل أن يعود لبداياته ويغني “يا ليل العاشقين” التي رددها الجمهور معه طويلاً وأعاد منها” كوبليهات” كثيرة، وكذلك فعل مع أغنيته “قلب العاشق دليله”.