فيفي عبده توضح حقيقة منشورها الاخير بشأن مهاجمتها لـ محمد عبده بسبب شيرين عبد الوهاب وتحذفه


اوضحت الفنانة المصرية فيفي عبده حقيقة المنشور الذي شاركته عبر حساباتها في السوشيال ميديا والذي يخص هجومها على محمد عبده بسبب شيرين عبد الوهاب، وعادت واوضحت عبر منشور اخر عن احترامها لفنان العرب محمد عبده وانها لم تكن قد قرأت ماذا كُتب على هذا الفيديو.

وكتبت معلقة:” اولاً فنان العرب الفنان الكبير محمد عبده ده من الناس اللي بحبهم وبحترمهم جداً، ولو نزلت فيديو الاغنية عجبتني لشيرين عبد الوهاب فأكيد انا ما قرأتش الكلام اللي مكتوب عليها انا عملتلها شير من التيك توك لمجرد ان الاغنية عجبتني فقط لا غير،

واضافت : لو كنت قرأت الكلام اكيد ما كنتش نزلتها ولما بنتي فتحت الستوري وشافتها شالتها فوراً وده عيب اني ما كملتش دراستي وما قرأتش الكلام

وختمت بيان التوضيح الذي نشرته في الستوري الخاص بحسابها/ الله يخرب بيت اللي كتبها وطبعاً انا بكن كل الحب والتقدير للفنان الكبير محمد عبده وبلاش بروباغندا ملهاش لازمة من الميديا اكيد واضح انها مش مقصودة.

وكان قد كُتب بالتعليق السابق: “المغني العجوز محمد عبده بيقول عن شيرين مؤدية مش مطربة”.

واضيف: “لو الست دي مؤدية يبقى انت رقاصه يا عبده”.

وكان محمد عبده قد تحدث عن لقب “صوت مصر” الذي يتنافس عليه شيرين وأنغام وآمال ماهر.

وقال محمد عبده خلال استضافته مؤخراً في برنامج “تفاعلكم” على قناة العربية مع الإعلامية سارة دندراوي: “أنغام مطربة ومن أسرة مطربة، فوالدها محمد سليمان موسيقي عريق.. وهي نفسها لديها صوت كاريزمي متميز في أداء الأغنية الطربية”.

الطرب الأصيل
وأردف حديثه: “برأيي هما اثنتان فقط اللتان تستطيعان أن تؤديا الأغنية الطربية الكلاسيكية الجميلة أنغام وأصالة نصري. أما البقية حلوين”.

وختم محمد عبده الجدل: “شيرين عبدالوهاب مثل باقي المطربات نسمع منهم أغنية.. فهي مؤدية، أما أنغام مطربة”.