بعد تهنئتها بالمولد النبوي الشريف مرتدية الحجاب.. فيفي عبده تظهر وهي ترقص بالمايو على البحر


تصدرت الفنانة المصرية فيفي عبده مواقع السوشيال ميديا وذلك بعدما قامت بنشر فيديو على حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي اثناء اجازتها في البحر وغير ذلك.

وشاركت الراقصه فيفي عبده جمهورها ومحبيها بفيديو وهي تقوم بوصله رقص ونال العديد من التعليقات من محبي الفنانة وايضا العديد من التعليقات السلبيه.

وتلقت العديد من التعليقات السلبيه والايجابيه وكان من ابرز التعليقات الايجابيه انت مش بتكبري يا فنانه، وابرز التعليقات السلبيه يا ريت تحافظي على صورتك في مخيلتني وانت بترقصي عشان كنت الاولى في جيلك ومنهم من قال بلاش تضيعي تاريخك كل اللي عملتيه والعبث اللي بتعمليه الان.

ومنذ اسبوع ظهرت الفنانة فيفي عبده في صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام) مرتدية الحجاب الكامل وأرفقت فيفي عبده الصورة التي نشرتها وارتدت من خلالها إسدالاً واسعاً باللون العسلي بتعليق عن مناسبة المولد النبوي قالت فيه “كل سنة وأنتم بخير و صحة و سعادة إن شاء الله بمناسبة المولد النبوي الشريف يعود علينا بخير يا رب”.

من ناحية أخرى، حرصت فيفي عبده على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية، بعد أكثر من وعكة مرت بها مؤخرا، ووجهت لهم رسالة قالت فيها: “الحمدلله والله أنا زي الفل الحمدلله رب العالمين، انتوا بيتحبوني وبتاخفوا عليا زيادة بس، بحبكم أنا كمان وأكتر شوية كتر خيركم”.

ويشار إلى أن آخر أعمال  فيفي عبده مسلسل يحمل اسم “شغل في العالي” والذي عرض في الموسم الرمضاني لعام 2022 وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم شيرين رضا.