فيفي عبده تعتذر بعد تصريحها “نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني”


حرصت الفنانة فيفي عبده على تقديم اعتذارها عن تصريحها المثير للجدل عقب جنازة المنتجة ناهد فريد شوقي، مؤكدة أنها كانت منفعلة جراء ما يحدث في غزة، بالإضافة إلى حالات الوفاة التي حدثت في الوسط الفني.

وعلقت فيفي عبده على تصريحاتها وذلك بعد أن أدت واجب العزاء في شقيق الفنان أحمد حلمي، متحدثة إلى الصحفيين حول ما قالته لهم: “آسفة ليكوا.. كنت منفعلة عشان موضوع غزة مش قصدي حاجة والله”.

وتابعت فيفي عبده: “أنتم اللي قريتوا عليا محدش قر عليا غيركم.. أنا بحبكم جدًا ومش قصدي حاجة بس عشان غزة وبنتي فلسطينية والأحوال عندهم والمشاكل عندهم كل يوم وبيموتوا، وده حال الدنيا مش قصدي حاجة آسفة إني كنت منفعلة.. ربنا يخليكم لينا”.

وجاء ذلك بعد أن أثارت فيفي عبده جدلاً بشأن تصريحاتها عن تكرار حالات الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب عزاء ناهد فريد شوقي حين طلب منها أحد المراسلين كلمة لترد قائلة: “والله ما عندي حاجة أقولها غير إن أيامنا سودة ومهببة بستين نيلة، نشوفكم بكرة إن شاء الله في عزاء تاني، يخليكم لينا يا رب”.

تعليق فيفي عبده جاء بعد ظهورها في عزاء الفنان أشرف عبد الغفور الذي رحل في حادث سير مروع وأعقبه رحيل ناهد فريد شوقي بوعكة صحية، وظهرت الفنانة المصرية وهي تستند على ابنتها هنادي من أجل مواساة ريهام عبد الغفور ثم أدت واجب العزاء في المنتجة المصرية.

وفي الوقت نفسه كانت فيفي عبده تفاعلت عبر حسابها الشخصي على إنستغرام مع القصف المستمر على غزة مشيرة إلى أنها تبكي باستمرار بسبب الأمر.

وقالت في فيديو: “الحقيقة أنا منذ شهر وأكثر، قلت في فيديو سابق قلبي مع غزة، ولكن زودوها للغاية، نحن نبكي دم في البيوت، هو دا ثأر ولا فيه إيه، الفلسطينيين إخواتنا، ولكن حقيقي فيه إيه، وهي وصلت إن الكلاب تأكل جثثنا، حقيقي فيه إيه، ربنا أكيد مش هايسيبهم”.

ودعت فيفي عبده بالنصر لفلسطين، مطالبة الجمهور بدعمهم قائلة: “ربنا ينصر فلسطين وأهل فلسطين، الرجاء يا جماعة ندعي لهم وندعمهم بكل اللي نقدر عليه، أبسط حاجة بنشر الوعي والحقيقة، اللهم الطف بغزة وشعبها وأطفالها الأبرياء، والله حرام اللي بيحصل ده ظلم، يا رب انصرهم أنت قادر على كل شيء”.