شاهد بالفيديو كيف تفاعلت هدى حسين مع شاب من ذوي الهمم على خشبة مسرحيتها في الرياض


تفاعلت الفنانة هدى حسين مع شاب من ذوي الهمم أثناء تواجدها على المسرح للمشاركة بمسرحيتها سحر أسود ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهية، لتخطف الأنظار بإنسانيتها.

بعد انتهاء عرض مسرحيتها سحر أسود في موسم الرياض، تفاعل الجمهور بشكل إيجابي واسع مع هدى حسين التي وقفت برفقة زملائها لترقص على المسرح.

أسفل المسرح الذي عرضت عليه مسرحية سحر أسود، كان أحد الشباب من ذوي الهمم حاضراً، ويبدو أنه معجب كبير بهدى حسين، وبعد انتهاء العرض وقف الشاب وتفاعل مع الفنانين وبدأ في الرقص.

هدى حسين من ناحيتها لم تتوان عن التفاعل مع الشاب، حيث أشارت للأمن المحيط بالمسرح أن يسمحوا له بالصعود ليقف إلى جانب نجومه المفضلين ويرقص معهم على المسرح، وسط تفاعل من حسين التي حيت جمهورها وظلت ترقص تعبيراً عن سعادتها لدقائق.

من ناحية أخرى تفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي مع فيديو هدى حسين، وأشادوا بأخلاقها على المستوى الفني والإنساني، مؤكدين أنها من أحب الفنانين إلى قلب الجمهور حالياً على الساحة.

وقال البعض: “جبر الخواطر هدى حسين إن شاء الله أحضر لها مسرحية”، “هذول هم أهل الفن الراقي ومالهم بالمواقع والهبد الصاير حفظوا أنفسهم ومحبتهم بقلوب محبيهمم وماضيعوها”، “عجبني أنهم ما كسروا خاطره”، “يا حياتي الوجيهة أحبهم كلهم من زمان عن مسلسلاتهم العماني وهدى حسين”.

وأضاف آخرون: “أجمل فنانة مذوقة وراقية وبكل ظهورها تقدم شي جديد ومفيد”، “يا حبي لهدى حسين أفضل فنانات العرب حالياً”، “يا كثر حبي لها ولإنسانيتها ورقيها الشديد”، “ما حدا يستغرب ليه هدى حسين فنانتي المفضلة بعد هذا الموقف”، “الملكة هدى حسين اللقب تستاهله بأخلاقها وتهذيبها ورقيها في التعامل مع الجميع خارج الفن قبل الداخل”.

يذكر أن مسرحية السحر الأسود لهدى حسين تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض، على مسرح بكر الشدي في بوليفارد سيتي من 8 ديسمبر حتى 12 ديسمبر، وتصنيفها للكبار.

السحر الأسود من بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم والفنانة هدى حسين وباسمة حمادة وحمد العماني ومرام البلوشي وفاطمة الطباخ عبدالله المسلم والمسرحية من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف عبدالعزيز المسلم.

وتدور قصة المسرحية حول التوعية بأضرار السحر الأسود وخطورة المشعوذين وكيفية القضاء على هذه الأضرار بفضل الاستعانة بالقرآن الكريم والأذكار والابتعاد عن هذه الطرق غير المشروعة لتحقيق الأغراض والأهداف، فضلاً عن محاولات إضعاف الإيمان وزعزعة الثقة بالنفس وتعرض المسرحية في أجواء كوميدية مرعبة.