تامر حسني يحيي حفله في العلمين ويدخل على طريقة السوبر هيروز ومُتصدر الترند على تويتر


أحيا الميغا ستار تامر حسني مساء الجمعة حفل افتتاح مهرجان العلمين في دورته الأولى وسط حضور الالاف من جمهوره  تحت رعاية الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية.

ويتصدر تامر حسني الترند بالمركز الاول على تويتر في الدول العربية الى اليوم.

وبدأ تامر حسني الحفل بشو مختلف حيث صعد على المسرح وهو يطير في الهواء مستعينا بشخصية تاج الذي جسدها في فيلمه الأخير وحقق نجاحا كبيرا على طريقة السوبر هيروز .

وقد علق عبر حسابه في تويتر مشاركاً عدداً من الصور:” يمكن قولت كتير على حفلات انها من احلى حفلات حياتي بس حفلة العلمين امبارح بجد هي احلى و اهم حفله عملتها في مشواري الفني كله من اول دخلة الحفله بالطيران على كل هذا الارتفاع و اللوحه الخاصه بكل اغنيه بغنيها من عروض استعراضيه متناسقه مع كل الجرافيكس المعروض على الشاشات المتناسق ايضاً مع ابهار الالعاب الناريه اللي بيعبر عن كل حرف في اي اغنيه بغنيها ، بجد الحفله دي كان وراها ناس كتير مخلصه و بتحب شغلها و قبل اي شيء حابين بعض و حابين الخير لبعض عشان كده طلعنا بالنجاح الجماهيري الخرافي ده و النجاح المسرحي التاريخي ده … شكراً جمهورنا الراقي .. شكراً صناع الحفله … شكراً لاختياري لافتتاح مهرجان العلمين”.

وقام بعدها تامر حسني بتغير ملابسه ليظهر بلوك مختلف وقدم خلال هذه الفقرة مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها أغنية هرمون السعادة ويانا يامفيش وكفياك أعذار وبحبك ولا عارف وغيرها من الأغنيات التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وشهد الحفل، مسرح عالمى بتصميم تامر فوزى ومهندس الاضاءة طارق صبرى، وأشعل الحفل الفنان ونجم الفاير ووركس أحمد عصام، وقدم الحفل الإعلامي شريف مدكور. 

وحرص الفنان تامر حسني على استضافة اليوتيوبر الأجنبي نويل، على مسرح حفله في مهرجان العلمين صباح اليوم، والرقص معه بشكل احترافي.

وشارك تامر حسني نويل الرقص على المسرح، ونافسه بقوة في حركاته الشهيرة، بعدما شارك معه في إحدى مشاهد فيلمه الجديد “تاج”.