ويجز: أنغام ملكة وجاهزين لدويتو مع بعض


كشف الرابر الشهير ويجز عن أنه ناقش مع النجمة أنغام فكرة تقديمهما لأغنية مشتركة بطريقة الدويتو.

وقال ويجز في تصريحات لراديو الرابعة: “أنغام ملكة ومليون في المية فكرت أعمل دويتو مع أنغام، مش عارف حصل إيه، دايما كانت هي في حتة وأنا في حتة، وهي طبعا عندها شغل كتير، وأنا عندي شغل كتير”.

وردا على سؤال هل تكلم مع أنغام في هذه الفكرة، قال ويجز: “أتمنى ومتحمس أوي، وإتكلمنا ومستعدين”.

كما كشف ويجز عن رغبته في عمل دويتو مع فنان يمني، ووجه له رسالة بقوله: “حمود السمه، لو شايفني إنت عالمي”.

يذكر أن أنغام شاركت ويجز غناء أغنيته الشهيرة “البخت” في حفل تكريمها بتقويم الرياض الذي حمل اسم “ليلة صوت مصر”.

من جهة أخرى، كشف ويجز عن أنه يستعد حاليا لإصدار ألبوم غنائي، وذلك في تصريحات لبرنامج لبرنامج ET بالعربي، على هامش الحفل الغنائي الذي أحياه في دبي مساء السبت.

أقيم حفل ويجز ضمن سلسلة حفلات Beat The Heat، وهو حدث صيفي يقام في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، ويقدم سلسلة من الحفلات المباشرة الأسبوعية طوال شهري يوليو وأغسطس.

يذكر أن ويجز طرح مؤخرا أغنية جديدة على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” بعنوان “الدنيا إيه” وهي من كلماته.

على جانب آخر، أعلن ويجز تفاصيل الجولة العالمية التي سيجريها في 2023، ومن المقرر أن يحيي ويجز حفلا في بروكسل يوم 27 سبتمبر، برلين يوم 1 أكتوبر، باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر وأيضا حفلات شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هيوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.

يشار إلى أن أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي مساء الخميس 3 أغسطس المقبل بمدينة جدة السعودية، وتجري التجهيزات للخروج بليلة مميزة بمواصفات لايف عالمية تليق بالنجمة أنغام، وجمهورها من مختلف الجنسيات العربية.