أمير كرارة يقدم الدراما الشعبية مرة أخرى في رمضان 2024


شارك أمير كرارة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتعاقد النجم أمير كرارة مع شركة سينرجي على تقديم مسلسل في رمضان 2024، والعمل سينتمي إلى نوعية الأعمال الشعبية.

وهي المرة الثانية للعام الثاني على التوالي التي ينافس فيها كرارة بعمل شعبي، بعد مشاركته في رمضان الماضي بمسلسل سوق الكانتو.

ويعرض لـ كرارة في السينما فيلم البعبع، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ عرضه وتجاوز الـ 30 مليون جنيه في مصر حتى الآن، ولكنه تفوق خارجيًا على كل منافسية، وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم ياسمين صبري، محمد عبدالرحمن، محمد أنور، ومحمد عبدالعظيم.

مسلسل سوق الكانتو، تأليف هاني سرحان، وشارك في البطولة بجوار أمير كرارة كل من مي عز الدين، فتحي عبدالوهاب، محمود البزاوي، محمد عبدالعظيم، ثراء جبيل، مها نصار وآخرين، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة منذ عرض أولى حلقاته.

ومن المفترض أن يبدأ أمير كرارة خلال الفترة القادمة بداية التحضير لفيلم جديد بعد نجاح البعبع، ولكن إلى الآن لم تستقر الشركة المنتجة على العناصر الرئيسية للعمل.