تأجيل طرح فيلم احمد السقا “السرب”.. خارج سباق الصيف السينمائي


انتهى أحمد السقا من تصوير فيلم السرب، في أغسطس الماضي، وتعرض للتأجيل أكثر من مرة، حيث كان من المقرر عرضه في احتفالات نصر أكتوبر العام الماضي، قبل أن يتم تأجيله لرأس السنة، ثم عيد الفطر، وأخيراً لموسم الصيف الحالي.

وحسبما ورد بموقع خبر أبيض المصري أن الشركة المنتجة للفيلم لم تستقر على موعد عرضه حتى الآن، وتم تأجيل طرحه لما بعد موسم الصيف الحالي.

ويضم فيلم السرب عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد السقا، دياب، شريف منير، نيللي كريم، محمد ممدوح، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم كريم فهمي، آسر ياسين، أحمد حاتم، ومحمود عبدالمغني، من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

واستغرق تصوير الفيلم ما يقرب من عامين ما بين تحضيره وتصويره، حيث واجه العمل موجة من التأجيلات خلال التصوير بسبب تفشي فيروس كورونا، وارتباط أبطاله بأكثر من عمل في وقت واحد.

ومن ناحية أخرى، تعاقد أحمد السقا خلال الأيام الماضية على بطولة فيلم جديد بعنوان تلج أحمر، تأليف عمر عبدالحليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج وليد صبري، ومن المقرر انطلاق تصويره في أكتوبر المقبل، عقب انتهاء الشركة المنتجة للعمل من التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته بجوار السقا.