تامر حسني يشوق الجمهور لاغنيته الجديدة مش حتغير علشان حد


شوّق الفنان تامر حسني، جمهوره لأغنيته الثانية بصيف 2023، التي تحمل عنوان “مش هتغير عشان حد”، وكشف عن أول مقطع منها، مرفقاً برسالة مطولة تعكس طريقته في التفكير حالياً، لافتاً إلى أن تفاعل الجمهور مع كلام الأغنية يؤكد أنها ستصبح مبدأ حياة عدد كبير من الناس في الفترة المقبلة.

تامر حسني شارك جمهوره مقطع فيديو قدم فيه الأغنية لأول مرة في حفل خاص، وعلق عليه عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك قائلاً: جزء من أغنيتي الجديدة.. مش هتغير عشان حد، أول مرة أغني جزءاً منها في حفل صديقي الفنان اللبناني الكبير چو اشقر.

وأضاف: وحسيت الناس حافظاها أو حفظوها بسرعه جداً مش عارف ازاي، بس دي علامات حلوة للأغنية، واعتقد كمان كلام الأغنية هيبقى مبدأ حياة عند ناس كتير الفتره الجايه، ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا أقويا.

يذكر أن تامر حسني حقق نجاحاً كبيراً بأغنيته الأولى لصيف 2023، التي حملت عنوان “هرمون السعادة” وتم إطلاقها ضمن الحملة الترويجية لفيلمه الأخير “تاج”ومن وقت طرحها حققت نسب مشاهدة عالية وصلت لـ 18 مليون مشاهدة، وشارك تامر حسني كعادته فكرة التحديات على أغانيه مع جمهوره على هذه الأغنية ووصل له عدد كبير من الفيديوهات.

أغنية هرمون السعادة من كلمات أحمد جابر، ألحان علي الخواجة توزيع حاتم محسن ومكساج مودي منير.