ريال مدريد يفضح مخططات والدة مبابي.. “أغلى صفقة في التاريخ”


فجر ريال مدريد الإسباني، مفاجأة كبرى لفايزة العماري وكيلة أعمال ووالدة كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بالاستعداد لدفع سعر خرافي للتعاقد معه هذا الصيف.

وتحاول فايزة العماري، أن يواصل نجلها اللعب في باريس سان جيرمان حتى نهاية عقده في 2024، للحصول على مكافأة الولاء 90 مليون يورو، بالإضافة لراتبه السنوي 60 مليون يورو.

وكان مبابي قد أبلغ بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

وشهدت الأيام الماضية، اجتماع حاسم بين ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، ووالدة مبابي، لبحث أمر رحيله هذا الصيف، أو تمديد عقده لموسم إضافي أي حتى 2025.

ويسعى باريس سان جيرمان، للاستفادة من مبابي ماليا قبل مغادرته مجانا الصيف المقبل، خاصة مع قراره عدم تمديد عقده حتى صيف عام 2025.

مبابي أغلى صفقة في التاريخ:
كشف الموثوق “خوسيه فيليكس دياز” عبر شبكة “راديو ماركا”، بأن رحيل مبابي هذا الصيف عن باريس سان جيرمان، أمر معقد للغاية، ليس بسبب ناديه، بل بسبب والدته.

وأشار دياز إلى مفاجأة كبرى، بأن ريال مدريد أبلغ والدة مبابي، بأنه مستعد لدفع مبلغ يتخطى حاجز الـ200 مليون يورو، حال وافق كيليان على الرحيل عن باريس هذا الصيف.

يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه ناصر الخليفي من والدة مبابي عرضا بـ 200 مليون يورو، للموافقة على رحيله، بينما هي ترغب في حصول نجلها على مكافأة توقيع 60 مليون يورو.

ويفضل مبابي الانتقال لريال مدريد في صفقة مجانية، للحصول على أكبر مكافأة توقيع في التاريخ، والتي قد تتخطى حاجز الـ (115) مليون يورو.