كريستيانو رونالدو في طريقه ليصبح بيرلسكوني جديد


كشفت تقارير صحفية إسبانية اهتمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي النصر السعودي، بمجال الأستثمار وذلك على خلفية شرائه أسهم في مجموعة «كوفينا ميديا» إحدى أبرز المجموعات الإعلامية في البرتغال حيث بات مساهما بنسبة 30% فيها.

وأشار تقرير نشره موقع «اوكي دياريو» الإسباني لإمتلاك المجموعة لشبكة CMTV، القناة الأكثر مشاهدة في البرتغال عبر الكابل، وصحيفة «كوريو دا مانيا»، الأكثر قراءة في البلاد أيضا

واعتبر الموقع تلك الخطوة رهانًا قويًا للاعب في توسيع أعماله الاستثمارية، موضحا أن رونالدو بات واحدًا من الرجال الأكثر نفوذًا في البلاد، إذ يجمع بين كرة القدم واستثمارات في عدة قطاعات تضم المياه المعدنية وزراعة الشعر والعملات المشفرة والمجمعات الفندقية .

ويمتلك نجم نادي النصر السعودي القصر الأغلى في البرتغال، ويقع في واحدة من أرقى المناطق السكنية في البلاد، في ما يُسمّى بالريفيرا البرتغالية.الموقع قارن رونالدو بقطب الإعلام الإيطالي الراحل سيلفيو برلوسكوني، وكان شخصية مثيرة للجدل وترأس نادي ميلان لنحو 3 عقود.

الموقع قارن رونالدو بقطب الإعلام الإيطالي الراحل سيلفيو برلوسكوني، رجل الأعمال الشهير الذي ترأس نادي ميلان لنحو 3 عقود.

ونقل التقرير عن لويس سانتانا، الرئيس التنفيذي لشركة «كوفينا ميديا»، أن وجود كريستيانو في المحموعة هو «شرف»، مضيفا: «إنه أفضل لاعب كرة قدم في التاريخ، ورياضي فريد يشيع قيماً».

جاء خطوة امتلاك رونالدو لأسهم المجموعة بعد خلافات للاعب معها، إذ أظهر تسجيل مصوّر عام 2014، النجم البرتغالي وهو يرمي ميكروفوناً لصحفي في بحيرة قريبة من الفندق الذي كان يقيم فيه منتخب البرتغال خلال نهائيات كأس العالم بالبرازيل.

بعدما طرح الصحفي عليه سؤالاً بشأن مباراة منتخبَي البرتغالي والمجر، أجاب رونالدو: «أنت تعمل في CMTV؟ يجب أن تعلم أنني لن أردّ عليك».