منى زكي تخضع لتدريبات صوت استعداداً لفيلم الست وأحمد داود ضيف شرف


كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية من قبل، عن تقديم فيلم جديد لـ منى زكي يحمل إسم الست، تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، وتخضع مني زكي حاليًا لتدريبات وتمرينات في الغناء من أجل الاستعداد لشخصية أم كلثوم، فيما تعاقد أحمد داود على الظهور كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

ضيوف شرف فيلم الست
ويضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ومن إنتاج صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية.

وتبدأ منى زكي خلال الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

وعرض لـ منى زكي في الفترة الماضية فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

جدير بالذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل تحت الوصاية، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وشارك فيه دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، عفاف رشاد، أحمد خالد صالح، حمدي هيكل وآخرين.

فيلم الجواهرجي

كما تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم الجواهرجي، تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري، ومن بطولة محمد هنيدي وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حيث يتناول أزمات الحياة الزوجية، من خلال شخصيتي محمد هنيدي ومنى زكي، اللذان يظهران كزوجين، بينما يجسد باسم سمرة دور جواهرجي، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.