حسن الرداد يرسم تاتو اسم نجله على صدره.. شاهد بالصورة


حرص الفنان حسن الرداد، على مشاركة جمهوره ومتابعيه صورة من أحدث ظهور له، ظهر خلالها اسم نجله مكتوبا على صدره، اذ لجأ اليها خلال تواجده في الساحل الشمالي لقضاء إجازة العيد هناك.

حسن الرداد قال عن مولوده فادي في تصريحات تلفزيونية، كاشفا سبب تسمية مولوده الأول بهذا الاسم: «من زمان حتى قبل ما اتعرف على إيمي كنت بقول إني لو خلفت ولد هسميه فادي على اسم أخي الله يرحمه».

وتابع حسن الرداد قائلًا: «ولو بنت هتكون فادية على اسم والدتي»، وتحدث عن نجله الأول فادي، الذي رزق به مطلع يناير الجاري، من زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، مشيرًا أن ابنه يُشبه إيمي.

حسن الرداد وابنه
وكشف حسن الرداد أن ابنه فادي يُشبه إيمي سمير غانم، وقال في تصريحات تلفزيونية: ‘هو لسه بيقولوا شكله بيتغير بس هو شبه إيمي، مضيفا: أتمنى يورث أي صفة كويسة فيا بلاش الصفات اللي مش حلوة’.

كان قد استقبل حسن الرداد يوم الثلاثاء الموافق له 3 يناير الجاري، مولوده الأول من الفنانة إيمي سمير غانم، بعد أن احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده.

أكد الفنان حسن الرداد خبر ولادة زوجته إيمي سمير غانم في تصريحات تلفزيونية له، كما حرص أن يوجه الشكر لكل من هنأه هو وزوجته.

نجل حسن الرداد وإيمي سمير غانم
أعلن حسن الرداد عبر حسابه بموقع إنستجرام، عن اسم مولود إيمي سمير غانم الأول، وكتب: «{لِلَّهِ مُلْك السَّمَوَات وَالْأَرْض يَخْلُق مَا يَشَاء يَهَب لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَب لِمَنْ يَشَاء الذُّكُور}، الحمدلله ربنا رزقنا و فى نفس يوم ميلادى بالطفل فادى حسن الرداد».

وتابع: «اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى وأسأله سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم وبناتكم ان شاء الله».