العدل غروب تحذف برومو فيلم محمد رمضان «ع الزيرو» بعد دقائق من طرحه.. وهذا ما كشفناه من المشاهد


طرحت شركة العدل جروب المنتجة لفيلم محمد رمضان ع الزيرو البرومو الرسمي للعمل، وعادت وحذفته من قناتها على يوتيوب بعد عرضه بلحظات دون توضيح سبب الحذف ومن المقرر طرح الفيلم خلال شهر تموز .

تفاصيل المشاهد :

وظهر في برومو فيلم ع الزيرو الفنان محمد رمضان وهو يعمل D.J. ومعه نجله الطفل منذر مهران، الذي فقد والدته في مقتبل العمر، وخلال الأحداث ينضم محمد رمضان لفريق، ويحاول الوصول لشيء من أجل تحقيق هدفه، لكنه يتورط في جريمة، في شيء من الغموض والإثارة والأكشن.

وظهر رمضان خلال البرومو، مع الطفل منذر مهران، وهو يطعمه، وتدور الأحداث في إطار أكشن، حيث تنقلب عربة من الدور الثالث، ويرفع شخص غريب السلاح على نيللي كريم.

وظهر خلال البرومو العديد من المشاهد المعتمدة على الأكشن والحركة، فظهرت مجموعة تحاول ضرب محمد رمضان وسرقة شنطة منه إلا أنه يحاول الهرب منهم ويضربهم ويقوم بالجري من فوق كوبري، كما شهد البرومو تدمير إحدى السيارات.

كما ظهر رمضان خلال البرومو بعلاقة جيدة مع ابنه الصغير ويعتني به ويناوله الطعام، كما ظهر خلال برومو الفيلم مجموعة من الفنانين مثل جومانا مراد، ونيللي كريم، محمد لطفي وغيرهم.

وكانت قد أصدرت شركة “العدل جروب”، بيانا لتأجيل موعد عرض فيلم” ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان و الفنانة نيللي كريم.

وجاءت الشركة، في بيانها، أنها لم تنتهِ من تصوير فيلم (ع الزيرو)، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله”.

في إطار من الحركة والتشويق، تدور أحداث الفيلم حول (حمزة) الملقب بـ(دراجون)، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم التجارة.

الفيلم من إﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل (مخرج) ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ مدحت العدل (مؤلف)، ويتكون طاقم العمل من  محمد رمضان و نيللي كريم و شريف دسوقي  وشريف سلامة  وجومانا مراد  وخالد الصاوي.