خاص بيروتكم – لحظة وصول كاظم الساهر الى مطار بيروت استعداداً لحفله الضخم غداً.. وهذا ما كشفه عن ألبومه المقبل!


خاص بروتكم – وصل قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر منذ قليل الى مطار بيروت، استعداداً لاحياء حفله الضخم غداً في الفوروم دو بيروت، وكان باستقباله متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن، كما كان لصاحبة موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود لقاء حصري مع القيصر.

ونقلت رئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود الصور الحصرية الاولى لوصول الفنان كاظم الساهر عبر حسابها الرسمي في تويتر.

تابعوا القناة الرسمية لموقع Beirutcom  على اليوتيوب لمشاهدة أحدث الفيديوهات اضغط هنا

وقد صرح قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لموقع بيروتكم مع الاعلامية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود عن علاقته مع جمهوره في لبنان قائلاً انه يكن المودة والمحبة للبنانيين وان جمهوره هنا رائع جداً.

وتابع:” اشعر في كل حفلاتي ومهرجاناتي هنا بوجود شعوب الوطن العربي من كل الجنسيات هنا، ودائماً استمتع بوجودي في لبنان”.

وعن تعاونه الدائم مع متعهد الحفلات الاول الاستاذ ميشال حايك صاحب شركة دوبل ايت بروداكشن قال:” نحن معاً منذ سنوات طويلة، والتنظيم دائماً يكون من سنة لسنة اجمل، من اضاءة الى استيعاب قاعدة جماهيرية كل شيء بالحفل يكون مدروس بشكل متقن على المسرح، وبالتالي تكون النتيجة متقنة”.

وعن ألبومه الجديد، قال قيصر الغناء العربي ان كل الاغنيات جاهزة ولكن طريقة الاصدار قيد الدرس والاصدار ليس في هذه الايام انما بعد فترة لان خطة الترويج اصعب بسبب المنصات وليس كما كنا سابقاً نطرحه على اسطوانة او كاسيت.

كان قد احيا قيصر الغناء العربي الفنان كاظم الساهر حفله الغنائي الكبير بمناسبة عيد رأس السنة على الواجهة البحرية لبيروت seaside arena beirut مساء 30 ديسمبر 2023، والحفل من تنظيم شركة دبل ايت بروداكشن لصاحبها عملاق تعهد الحفلات الأستاذ ميشال حايك، كما نقلت شاشة المؤسسة اللبنانية للارسال الحفل مباشرة على الهواء.