خاص بيروتكم- ناصيف زيتون يرد على هيفا وهبي بعد نشرها اغنية “حبيبي وبس”.. وعن اصداء ألبومه الجديد “بالاحلام”


خاص بيروتكم- تحدث الفنان ناصيف زيتون مع رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية فاطمة داود على هامش حفله الناجح والمكمتل العدد بمناسبة عيد الاضحى 2023 الذي اقيم في الفوروم دو بيروت من تنظيم متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك، وقال عن اصداء ألبومه الجديد الذي حمل عنوان “بالاحلام” والذي اصدره منذ حوالي اسبوع :”استطيع ان اقول انه الى اليوم الاصداء جيدة، ولو اصدر منذ فترة كنت قد استطعت ان اقول ان الالبوم جيد جداً وممتاز، ولكن هناك خطة تسويق له وانا سعيد والحمد لله”.

وتابع:” نفتتح الموسم الصيفي بالحفلات من هنا من بيروت، وتعز عليّ كثيراً عندما اتواجد في حفلاتي بلبنان ودائماً اكون خائف ومتوتر قبل صعودي الى الحفل فأحب ان اكون دائماً على قد المستوى مثلما احبني الجمهور وأكمل كما بدأت مشواري، واحب ان يخرج الجمهور سعيد ومبسوط من حفلاتي”.

ورد ناصيف زيتون على الفنانة هيفا وهبي بعد نشرها اغنيته “حبيبي وبس” قائلاً:” هذا من طيب اصلها وتصالحها مع ذاتها، ومن الجميل ان الفنانين يدعمونا على طريقتهم الخاصة”.

وعن تعاونه مع متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك قال:” تعاون قديم بيننا، وجديد وللمستقبل، واتمنى له دوام الصحة وان يظل في همته لنعمل حفلات جديدة”.

وطرح النجم ناصيف زيتون البومه الغنائي الرابع الذي حمل عنوان “بالاحلام” وتضمن 8 اغاني، عبر قناته الرسمية في اليوتيوب.كلمات والحان نبيل خوري

واجتازت اغنية ناصيف زيتون “حبيبي وبس” المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات. كلمات ايفان نصوح،الحان سليم سلامة وتوزيع عمر صباغ.

واغنية “لي حبيبٌ” كلمات والحان مصطفى شوقي وتوزيع امير محروس.

(تعا نرجع: كلمات والحان ايفان نصوح وتوزيع عمر صباغ).

(حب جنون: كلمات فادي مرجان، الحان حسان عيسى وتوزيع عمر صباغ).

(كل سنة وانت طيب: كلمات احمد ماضي، الحان بلال الزين وتوزيع عمر صباغ)

(كوني ع ثقة: كلمات علي المولى، الحان فضل سليمان وتوزيع جيمي حداد).

(كاراميلا: كلمات رياض العلي، الحان احمد بركات وتوزيع عمر صباغ).