خروح فيلم محمد رمضان “ع الزيرو” من موسم عيد الأضحى 2023


أعلنت شركة العدل جروب انسحاب فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان من موسم عيد الأضحى 2023، وذلك بسبب عدم الانتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية.

ونشرت شركة العدل جروب بيانًا على حسابها الرسمي بـ إنستجرام، جاء فيه: نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو، ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج وموسيقى تصويرية ومكساج، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها ولنجوم الفيلم.

وأضاف البيان: ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة، فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله.

فيلم “ع الزيرو” من تأليف مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم والطفل منذر مهران.

يذكر أن محمد رمضان يعرض له في السينما فيلم “هارلي”، الذى حقق نجاحا كبيرا خلال الأيام الماضية منذ بداية عرضه في السينمات المختلفة، حيث اقتربت إيرادات الفيلم من الـ 33 مليون جنيه.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان والنجمة مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.