حركات غريبة.. ما سر نظرات كريستيانو رونالدو مع صديقته جورجينا رودريجز!


انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا للاعب كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو المحترف في نادي النصر السعودي، مع صديقته جورجينا رودريجز خلال زيارتهما لمدينة مدريد الإسبانية.

وظهر على اللاعب نظرة استعجاب على حديث صديقته جورجينا أثناء ترويجها لعلامته التجارية الجديدة للمياه المعدنية، خلال حفل أقيم في العاصمة الإسبانية، مدريد، يوم الأربعاء الماضي.

وحينما كانت جورجينا تتحدث للحضور على هامش الحفل، كان رونالدو ينظر إليها بشكل طريف وكأنه مصدوم من كلامها، قبل أن يوجه لها بعض الكلمات ثم يضحك.

ومن ناحية أخرى، عرضت منصة نتفليكس الموسم الثاني من مسلسل “أنا جورجينا”، الذي يسلط الضوء على حياة عارضة الأزياء وسيدة الأعمال والمؤثرة جورجينا رودريجيز، صديقة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، في مارس الماضي.

وصدر الموسم الأول من مسلسل “أنا جورجينا” العام الماضي في 6 حلقات، استعرضت قصة تعارفها على كريستيانو رونالدو، وعددا من المواقف والذكريات التي جمعتهما، مثل حضور مباريات كرة القدم، والرحلة على متن اليخت الخاص به لحضور سباق فروميولا 1 في موناكو، وذكرياتها مع أطفالها.

يذكر أن جورجينا رودريجيز انتقلت للإقامة في السعودية برفقة كريستيانو رونالدو وأطفالهما، عقب انضمامه لنادي النصر السعودي.

ولفتت جورجينا الأنظار منذ وصولها إلى السعودية، وأظهرت أناقة لا مثيل لها لدى حضورها حفل استقبال زوجها وتقديمه لجمهور النصر السعودي.

ومؤخرا شاركت جورجينا وكريستيانو رونالدو في النسخة الثالثة من حفل توزيع جوائز “جوي أووردز”، حيث قدمت جائزة أفضل رياضية للسباحة السعودية مريم صالح بن لادن، أما كريستيانو فقدم جائزة أفضل رياضي، التي حصل عليها نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي.