محمد رمضان يعتذر لعدم حضوره حفل تكريمه مع أبطال “جعفر العمدة” بالجامعة الأمريكية


اعتذر الفنان محمد رمضان عن عدم حضوره حفل تكريمه في الجامعة الأمريكية مع أبطال مسلسل “جعفر العمدة”، وأرسل فيديو ابدى فيه عن تعذره للحضور.

وكرمت الجامعة الأمريكية أبطال مسلسل “جعفر العمدة”، منهم: منذر رياحنة ومي كساب وأحمد فهيم وعصام السقا وأحمد عبد الله والمخرج محمد سامى والمؤلف مهاب طارق .

وكان محمد رمضان، أعلن لجمهوره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، دعوته لتكريمه هو وأبطال مسلسل جعفر العمدة بالجامعة الأمريكية، قائلا: أقوى جمعة في مصر النهاردة تكريمي مع أسرة مسلسل جعفر العمدة في الجمعة الأمريكية.

واستضاف اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية بالقاهرة نجوم مسلسل جعفر العمدة، حيث ذكر اتحاد طلاب الجامعة أنه لأول مرة يقدم الاتحاد فرصة لطلاب الجامعة للتواصل مع طاقم مسلسل جعفر العمدة، وذلك اليوم الجمعة، فرصة للقاء طاقم العمل بمسلسل جعفر العمدة.

كما ذكر اتحاد الطلاب، أنه سيتم مناقشة الضيوف حول رحلتهم وتفاصيل المسلسل، وكان سوف يتم على هامش الاحتفالية إدارة حوار مع النجم محمد رمضان.

مسلسل جعفر العمدة بطولة كل من: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصي، منة فضالى، مى كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

تدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.