نادين نجيم تصدر بياناً بشأن طلاقها الرسمي وتحسم الجدل


نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تكشف فيه عن تفاصيل طلاقها من هادي الأسمر بحكم من المحكمة؛ وذلك من خلال محاميها انطونيو فرح.

يأتي هذا ردًا على الأخبار التي انتشرت مؤخرا حول علاقتها بطليقها هادي الاسمر، وحضانة ولديها هيفن و جيوفاني، بعدما ذكرت بعض المصادر ان قضية طلاقهما لا تزال عالقة في المحكمة.

وجاء في بيان أنطونيو فرح : ”إن موكلتنا السيدة نادين نسيب نجيم أضحت زوجة سابقة لهادي الأسمر بعد صدور حكم استئنافي نهائي بتاريخ 2021-10-19 وتنفيذه أصولا لدى دوائر الأحوال الشخصية، وهي بالتالي عادت مسجلة ضمن قيد أهلها”.

وأضاف البيان: ” إن موكلتنا نادين نسيب نجيم هي والدة للطفلين القاصرين هفن وجوفاني وقد منحتها المحكمة الاستئنافية المارونية حق حراسة وحضانة ولديها (منفردة) بموجب حكم صادر بتاريخ 12-21 -2022″.. وبهذا تكون نادين قد وضعت حد لكل الاخبار الشخصية التي تلاحقها منذ اعلان خطوبتها الجديدة.

يذكر أن نادين نسيب نجيم عرض لها في موسم رمضان 2023 مسلسل “وأخيرا”، المكون من 15 حلقة، وشاركها بطولته قصي خولي وتدور أحداث مسلسل “وأخيرًا”، في إطار اجتماعي حول امرأة قوية تدعى “خيال” والتي تعيش في أجواء شديدة الفقر والقحط الشديد، ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية تثبت وجودها، كما انها تعيش ماضي مليء بالقصص المؤلمة والتي تقع في حب شاب يدعى “ياقوت” الذي يجسد دوره الفنان قصي الخولي.

وسافرت اللبنانية نادين نسيب نجيم إلى مدينة كان الفرنسية حيث حضرت عرض أحد الأفلام المشاركة في المهرجان.