أصالة تقدم دويتو مع ماجد المدني بحفلها في السعودية


أحيت الفنانة أصالة حفلا غنائيا ضخما خلال الساعات الأخيرة من مساء أمس ، الجمعة ، بالمملكة العربية السعودية وتحديداً في ابها .

وحظيت اصالة باستقبال مميز لحظة صعودها على خشبة المسرح في أبها، وبدأت الحفل بأغنية “اشتقت لك”، النجمة السورية حرصت أن توقف غنائها وتطلب من الجمهور أن يقوم بترديد كلمات الأغنية معها، في لحظة مميزة جمعت أصالة مع محبيها، وقدمت أصالة خلال الحفل كل من أغنية “يا مثبت”، وأغنية “كان يهمني”.

وحرصت الفنانة أصالة على تقديم دويتو مع الفنان السعودي ماجد المدني ، وقد اشعلا من خلاله حماس الحاضرين .

وشاركت اصالة صوراً من اطلالتها وارفقتها بتعليق:”منّ كتر الجمال اللي عشت فيه من مبارح لليوم بين جو حلو وورد بيجنن وطبيعه خيال رايحه عالمسرح جرّب نافس هالحلاوه والجمال بغُنا رح أعطيه كلّ ماعندي لأبها الجميله اليوم كلنا حنغني..”.

وكانت قد نفذت جميع تذاكر حفل الفنانة أصالة نصري، المرتقب في مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية، ضمن سلسلة الحفلات الصيفية بالمملكة.

الفنانة أصالة قد وصلت إلى منطقة عسير بصحبة زوجها الشاعر فائق حسن، وعبرت الفنانة السورية عن سعادتها بالحضور إلى أبها التي تستقبل حفلها ضمن حفلات جولة المملكة، وكان في انتظار النجمة أصالة فرقة من الفولكلور الشعبي السعودي، الذين رحبوا بها،  وكذلك بعض من المظاهر التي تعبر عن تقاليد المنطقة، وأكدت أصالة أن الأجواء التي وجدتها منذ اللحظة الأولى في عسير جعلتها تعيش لحظات من السعادة، وقد شهد حفل الفنانة أصالة في أبها مشاركة الفنان ماجد المدني الذي قدم ديو غنائي معها.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام- بوستر حفل أصالة نصري، في أبها السعودية، معلنة عن بيع التذاكر بالكامل.