خالد الذهبي نجل اصالة عن تنظيمه لحفلها بالقاهرة: اليوم أعيش هذا الحلم


أعرب خالد الذهبي نجل الفنانة السورية أصالة نصري، عن سعادته بتنظيمه أول حفل لوالدته في القاهرة، والذي سيقام يوم الجمعة 5 مايو، مشيرا إلى أنه “حقق حلمه” في تقديم شيء مميز لوالدته.

وشارك الذهبي عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” مقطع فيديو، ظهر من خلاله وهو يحمس الجمهور لحفل والدته الذي سيقام بمتحف الحضارات في القاهرة، مؤكدا أنهم سيشاهدون مفاجآت لم تحدث سابقا في العالم.

ووجه رسالة شكر لعائلته ووالدته الفنانة أصالة على وقوفهم إلى جانبه، وتقديم الدعم له، مبينا وجود فريق كامل ساعده في تنظيم الحفل، وعلق على الفيديو، قائلا: “‏منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئا مميزا لها حقا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك بها”.

من جهتها أيضا، شاركت الفنانة أصالة نصري عبر “إنستغرام” مقطع فيديو لها، وأرفقته بتعليق شوقت من خلاله الجمهور لحفلتها، حيث وصفتها “بالاستثنائية” لكونها من تنظيم نجلها خالد.

وكتبت الفنانة السورية: “في مصر راح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم.. بوعدكم راح غني من كل قلبي، كتير على بالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات، ليلة استثنائية”.