محمد رمضان يشعل مواقع التواصل بعد ظهوره بنيو لوك في أمريكا


تصدر الفنان محمد رمضان خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره بنيو لوك مختلف أثناء تواجده في أمريكا لإحياء عدد من الحفلات هناك.

وعلى الفور تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة بشكل واسع، مصحوبة بالعديد من التعليقات حول التغييرات التي قام بها محمد رمضان في مظهره.

وكان محمد رمضان فاجأ الجمهور بظهوره بنيو لوك جديد خلال تواجده في الولايات المتحدة الإمريكية حيث أنه يواصل في إحياء حفلاته الغنائية هناك.

ونشر محمد رمضان مجموعة صور جديدة له ظهر فيها بقصة شعر جديدة ومختلفة وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ويواصل محمد رمضان إحياء مجموعة حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية ليجدد نشاطه الفني حيث أنه أحيا الحفلة الأولي في ولاية ديترويت يوم 29 أبريل الجاري، أما عن حفلته الثانية من المفترض إقامتها يوم 5 مايو المقبل في ولاية كاليفورنيا، أما عن تفاصيل الحفل الثالث فمن المقرر إحياؤه يوم 6 مايو في تكساس والحفل الرابع يوم 13 مايو في في مدينة أتلانتيك.

فيلم هارلي
وفي سياق آخر يعرض لمحمد رمضان أحدث أفلامه “هارلي” حاليا في السينمات، والذي يشارك به ضمن موسم أفلام عيد الفطر الجاري.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.