بليك ليفلي تؤكد عدم حضورها ميت غالا 2023


أكدت ممثلة It Ends with Us بلاك ليفلي خلال إعادة الافتتاح الكبير لمتجر Tiffany & Co في مدينة نيويورك، أنها لن تحضر حفل ميت غالا Met Gala لعام 2023، حيث قالت ليفلي، 35 عاماً، للصحفيين عندما سئلت على السجادة الحمراء عما إذا كان المشجعون سيشاهدونها في أكبر ليلة سنوية في عالم الموضة، حينها ردت “لن أكون كذلك. لكنني سأراقب”.
وبعد الثناء على النجمة فيما يخص إطلالتها في ميت غالا 2022، قالت: “شكراً لكم، هذا جميل جداً. سأرتدي ذلك على أريكتي يوم الإثنين”.

كانت ليفلي وجهاً أساسياً في ميت غالا Met Gala منذ عام 2008، حيث ظهرت في معظم السنوات- غالباً جنباً إلى جنب مع زوجها منذ عام 2012؛ ريان رينولدز. وكان حدث 2014 هو أول ظهور لهما على السجادة الحمراء كزوجين.
على مر السنين، ارتدت ممثلة Simple Favor إطلالات من مجموعة متنوعة من ماركات المصممين الراقية، بما في ذلك Versace، Chanel، Gucci، وBurberry والمزيد.
في العام الماضي، بدت النجمة في إطلالة ملكية، حيث ظهرت إلى جانب رينولدز، 46 عاماً. فبينما ارتدى رينولدز بدلة توكسسيدو مخملية، ارتدت ليفلي تاجاً وقفازات أوبرا وأقراطاً متدلية مع فستان فاخر من Versace. لقد أبهرت الجميع لاحقاً بتغيير زيها سريعاً، حيث تحول لتنورة طويلة بلون نحاسي.