بسمة بوسيل تتصدر الترند في لبنان وماذا سيحصل بشأن حضانة أبنائها بعد طلاقها من تامر حسني؟.. وتفاصيل لأول مرة تعرفها عن جليلة المغربية


تصدر طلاق الفنان تامر حسني من بسمة بوسيل، التريند منذ الساعات الماضية بعد أن أعلن الطرفين الانفصال ومن جهة أخري أثارت بوسيل حالة من الجدل والإثارة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مجموعة صور شاركتها بسمة عبر خاصية الأستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهيرة “الانستجرام” وهي برفقة الاولاد وترقص علي الشاطئ وتحتضنهم من داخل منزل على الشاطئ بما توقع الجمهور بعد انتشار هذه الصور ان تحصل بوسيل على حضانة الأبناء.

وأكد تامر حسني خبر الانفصال أيضا، وشدد على علاقة الود والاحترام التي ستبقى تجمعه بأم أولاده الثلاثة.

تامر حسني متزوج من بسمة بوسيل منذ عام 2012 ولديه منها ثلاثة أولاد: “آدم”، “ إمايا”، “تاليا”، ويكبر تامر حسني بسمة بوسيل بـ 14 عاما.

خلال الفترة الماضية طاردت الشائعات تامر وبسمة وترددت أنباء متفرقة ما بين وقت وآخر عن انفصالهما كان آخرها في ديسمبر الماضي على خلفية التصريحات المثيرة التي كانت أدلت بها البلوجر المغربية جليلة.

جليلة المغربية


خرجت جليلة في تصريحات تليفزيونية وقتها وقالت إن قصة حب طويلة كانت تجمعها بـ تامر حسني لمدة 11 عاما.

وفي تصريح أكثر إثارة قالت جليلة إنها كانت تتواجد برفقة تامر حسني قبل زواجه من بسمة بوسيل بيوم واحد، ولم تعرف كيف صارت قصة زواجه من بسمة.

وأكدت جليلة أنها اضطرت للإفصاح عن علاقتها بـ تامر حسني بعد ما وصل الأمر للنيل من سمعتها وقالت إن الحب ليس عيبا أو حراما.

من جهة ثانية خرجت جليلة بعدها ونفت أن تكون سببا في انفصال تامر عن بسمة بوسيل وقالت إنها ليست خرابة بيوت.

وكتبت جليلة منشورا عبر حسابها على إنستجرام وقتها وقالت:  حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحموا اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن هالمواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز.”.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل فاجأت اليوم جمهورها ومتابعيها بإعلان طلاقها رسميًا من الفنان تامر حسني.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني 
 

وكتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها بموقع إنستجرام: «وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني».

رد تامر حسني

في هذا السياق، رد تامر عليها عبر ستوري انستجرام قائلًا: وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب وستظل بينا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير.. عشرة 12 عامًا مش هينة، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ، والصديق والسند في حفظ الله.