جورجينا رودريغيز تخرج عن صمتها بعد أنباء انهيار علاقتها بـ كريستيانو رونالدو


ردت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سريعا على الأنباء التي زعمت وجود خلاف بينهما، قد يصل إلى الانفصال.

ووثقت جورجينا صورة للسماء ليلاً مع كلمات من أغنية If I Die للمغني الأمريكي روميو سانتوس، وذلك عبر خاصية “الستوري” في حسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”.

وكتبت جورجينا: “الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك”.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن العارضة الأرجنتينية لا تعلق في العادة على مثل هذه الأمور، لكنها هذه المرة نفت هذه الشائعات.

وكانت تقارير إعلامية برتغالية وإسبانية عديدة قد انتشرت في الساعات الماضية وزعمت بأن كريستيانو رونالدو سئم من جورجينا، وأن الثنائي يقتربان من إعلان الانفصال.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن أدلى بها نجم “التيك توك” الإسباني أبيل بلانيس، وادعى فيها أن كريستيانو وجورجينا دخلا في جدال كبير قبل ركوب الطائرة، في إحدى المرات.

وأضاف بلانيس، بأن الخلاف وقع أمام العديد من الموظفين العاملين لدى “الدون”، حيث لم يتحدث أحدهم مع جورجينا طوال الرحلة، كما أنها لم تتحدث إلى كريستيانو.

وأدت هذه المعلومات الجديدة إلى زيادة الشائعات عن توتر العلاقة بين الثنائي، اللذين أنجبا الطفلتين ألانا مارتينا وبيلا.

كما استضاف برنامج “Night of Star” البرتغالي متخصصاً في علم النفس وصحفياً، وصديقاً مقرباً من دولوريس إفيرو، والدة النجم البرتغالي.

وقال كوينتو أيريس، المتخصص بعلم النفس، إن كريستيانو رونالدو ليس راضياً عن حياته الشخصية، وأنه يمر بأوقات صعبة، ليست الأفضل في حياته.

أما الصحفي دانيال ناسيمنتو، فأشار إلى أن لاعب نادي النصري السعودي لكرة القدم ليس راضيا عن طريقة إنفاق شريكته وأُم اثنين من أبنائه.

وقال ناسيمنتو: “تقضي جورجينا أيامها في مركز تسوق بالرياض، وهذا أحد الأسباب التي جعلت كريستيانو غير راضٍ عما يحدث، إنها لا تفعل شيئاً سوى الإنفاق والتسوق، التسوق والإنفاق، والأسوأ من ذلك كله، أنها تعتقد أنها بمستوى كريستيانو”.

ويصر المغني ليو كايرو على أن الثنائي (كريستيانو وجورجينا) ليسا على ما يُرام، ويرجّح الإعلانَ عن انفصالهما؛ لأن الحقيقة هي أن “كريستيانو سئم منها”.