محمد رمضان: هارلي شاب زي كل الشباب والفيلم بيحمل قضية من أخطر قضايا العرب


استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الفنان محمد رمضان في ثاني أيام عيد الفطر المبارك، وذلك عبر شاشة قناة dmc في برنامج “صاحبة السعادة”.

وتحدث الفنان محمد رمضان عن شخصيته في فيلم “هارلي” والذي عُرض في أول أيام العيد في جميع دور العرض المصرية.

وكشف محمد رمضان عن شخصيته في المسلسل قائلًا: “شخصية هارلي هو محمد هاشم الشهير بـ هارلي مهندس ميكانيكا وبيحب الموتوسيكلات جدًا ولذلك لُقب بهارلي وهو أشهر ماركة موتوسيكلات، فيلم أنا حبيته جدًا وشخصية جميلة راجل مهاري في شئ بيتم استغلاله من خلال زعيم مافيا اللي هو الاستاذ محمود حميدة، شإزاي بيشتغل على سرعته الفائقة في تنفيذ بعض العمليات الغير قانونية”.

وتابع رمضان: “هارلي شاب زي شباب كتير ممكن يكون معندوش قدر كافي من الوعي لما بقا معاه فلوس كتير بدأ ينحرف أخلاقيًا.. لكن خسر شئ مهم في حياته فـ بالتالي رجع يمنع الطريق الغلط.. الفيلم بيحمل رسالة جميلة جدًا، ودعمونا وزارة التضامن وصندوق مخالفة المخدرات في قضية مهمة وهي القضية الأخطر والأكبر عند شباب العرب”.

ينافس النجم محمد رمضان في العيد بفيلم “هارلي” في عيد الفطر المبارك، وعرض الفيلم أمس في جميع دور العرض.
يشارك في بطولة الفيلم كل من:” محمد رمضان، مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي”، إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك وإنتاج “رويال صن” سامر المحضر.

وتدور أحداث الفيلم حول “هارلي”، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.


وعرض رمضان، نفسه للموت بسبب مشهد الأكشن بفيلم هارلي، حتى يصل للجمهور بمصداقية.وقام محمد رمضان، بتصوير مشهد القفز بموتوسيكل من أعلى كوبري قصر النيل بنفسه، رافضا الإستعانة بدوبلير لتقديم المشهد، واصر على تنفيذ المشهد بنفسه.


وحاولت الجهة المنتجة لفيلم رويال صن ومنتجها سامر المحضر الحديث مع محمد رمضان مرارا وتكرارا الاستعانة بدوبلير للمشهد قبل تنفيذه إلا أن رمضان أصر أن يخاطر بنفسه في هذا المشهد الصعب.