«جعفر العمدة» الحلقة 24.. محمد رمضان يشك في أحمد داش ودلال تبعث نساء ليضربن زينة وتجهض جنينها


بدأت أحداث الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة بإعتراف “عايدة” لزوجها “جعفر” بأنها حامل، ليرد عليها بأن والدها متوفي وأنه قام بتحويل مبلغ مالي 40 مليون جنيه أثناء سفرهم إلى لبنان.

وأخبرها جعفر بإجهاض جنينها بمعرفتها، وهددها في حال عدم إجهاضها للجنين سوف يفعل هذا الأمر بنفسه. 

شهدت أحداث الحلقة مصراحه عايدة لجعفر العمدة لديها خبر سار له بينما يخبرها هو ايضا انه لدية خبر سار لها، لتصراحه عايدة بمفاجأة حملها، بينما يصارحها محمد رمضان ان حول لها مبلغ ال٤٥ مليون المتفق عليه بينهم حتي تخرج ابيها ، الذي توفي ولم تخبر زوجها، لينقلب عليها زوجها جعفر العمدة بعد سماعة بخبر حملها، ويتهمها أنها تريد أن تستحوذ على جميع أمواله بعد حملها، ويطلب منها أن تتخلص من هذا الحمل.

بينما يجلس جعفر العمدة مع والدته ويتحدث معاها انه يشعر ان سيف هو أبنة ، وان هناك عدة مواقف تثبت ذالك ، ذهاب بلال شامة له بيتة وعدم علم احمد داش به، بالإضافة انه خالته لا تعرف بلال شامة ، والوحيدة التي كانت تعرفة هي والدته التي توفت ، فمن الممكن ان يكون ابنة لانه لا يعرف والدة، وأن والدته كتبتة باسم والدها ، لتقول له امه ان هذا مجرد شعور نحو سيف لأنه يحبه ، ولا يمكن ان يكون ابنة

خلال أحداث الحلقة 24 من مسلسل جعفر العمدة صفع الفنان أحمد فهيم الذي يقوم بدور سيد شقيق محمد رمضان، الفنانة جوري بكر التي كانت تجسد دور زوجته في المسلسل قبل أن تخلعه وتزوجت شوقي “منذر رياحنة” في المسلسل، واعتذرت له بما حدث منها وحاولت الرجوع له إلا أنه رفض. 

وطلبت الفنانة جوري بكر “وداد” من شوقي فتح الله الإنجاب، ليرد عليها وقال لها: دلوقتي ملكيش لازمة معايا، أنا كنت عايز أعلم بيكي على عيلة العمدة”، وقام بطردها من منزله وطلب منها عدم رؤيتها مرة أخرى.  

وتنتهي الاحداث بمشهد هجوم ثلاثة نساء على زينة بعدما هربت من منزل جعفر العمدة ويحاولون اجهاضها وذلك بعدما لحقتها دلال ايمان العاصي وعرفت اين تسكن.

وأحداث مشوقة شهدتها الحلقة 24 من مسلسل “جعفر العمدة” حيث تسببت الفنانة ايمان العاصي في خطف ابن زوجها الفنان محمد رمضان، حيث خدعته أيضا وأخبرته أنها حامل ولكنها لم تحمل من الأساس لأنها تعاني في مشكلة بالرحم وقامت بإعطاء أحد الأطباء رشوي لكي يساعدها في كذبها وبالفعل أخبرت جعفر بأنها حامل.

وأوضحت مخطط دلال وبلال شامة لخطف  نجل  جعفر العمدة زوجها، وأوضحت الأحداث بأن دلال السبب في خطف نجل جعفر منذ 19 عاما بالإتفاق مع بلال .