مصطفى شعبان وبابا المجال يتصدران الترند بالحلقة 23 في لبنان ومصر ومواقع التواصل.. ويُلقى القبض على زين


يتصدر الفنان المصري مصطفى شعبان بالحلقة 23 من مسلسله بابا المجال الترند بوسم اسمه ووسم اسم مسلسله الذي يواصل تصدر الترند منذ اول يوم في شهر رمضان المبارك كما يلاقي تفاعلاً رهيقاً على تطبيق تيك توك محققاً ارقاماً قياسية بالمشاركة وعدد المشاهدات.

وشهدت الحلقة 23 من مسلسل بابا المجال القبض على زين «مصطفى شعبان» بتهمة الاتجار في المخدرات وسرقة ذهب شقيقته حبيبة، وهي التهمة التي تم تدبيرها لـ جميلة «نسرين أمين» ولكنه قرر حمايتها والاعتراف بالتهم بدلا منها.

ويُعرض مسلسل بابا المجال في موسم مسلسلات رمضان 2023، عبر قناة النهار الساعة 10 مساء، كما يُعرض أيضا عبر قناة النهار دراما في تمام الساعة 11:00 مساء، إلى جانب عرضه عبر منصة «شاهد».

«بابا المجال» بطولة: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبة حسن، فرح يوسف، سهر الصايغ.. من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج كامل أبو علي.

وتدور أحداث مسلسل «بابا المجال» للفنان مصطفى شعبان، حول شاب يتاجر في قطع غيار السيارات ويبدأ حياته من الصفر حتى يصبح تاجرا كبيرا لقطع غيار السيارات، ليُطلَق عليه بابا المجال، نظرا لمهارته وتفوقه في مجال عمله.