«الكبير أوي 7» الحلقة 23.. رغبة الكبيرة “فحت” في الزواج


عرضت قناة ON، الحلقة 23 من مسلسل «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي، حصريا خلال شهر رمضان المبارك، وشهدت الحلقة رغبة الكبيرة فحت في الزواج من حفن الديب وسط اعتراض شديد من الكبير.

بدأت أحداث الحلقة بخطف الكبير لشخص وتعذيبه من أجل معرفة معلومات عن شخص يدعى «حفن الديب» ولا يعطيه أي معلومات ويعذبه عن طريق أشرف، وتظهر الكبيرة فحت مرة أخرى، وتخبر الكبير أنها موجودة في المنزل من يومين ولم يشعر بها، وتفطر معهم هي ومربوحة وجوني، ومربوحة تخدمها بشكل كبير للغاية وتنفاقها بشكل كبير ما يثير غيرة الكبير، وتخبرهم الكبيرة فحت بمشاعرها وأنها تريد أن تشعر أنها سيدة وتعيش حياتها العاطفية والأسرية وتخبرهم بقرار زواجها.

يتفاجأ الكبير ويعترض على زواجها وتخبره أنه شخص ليس لديه مشاعر أو أحاسيس والموضوع لا يخصه، والكبيرة تخبرهم أن جوني سيكون وكيلها في الزواج، وتخبر جوني أن العريس بينه وبين الكبير مصانع الحداد وخلافات كبيرة وتخبره باسمه وهو «حفن الديب»، وتحكي تاريخ «حفن الديب»، وأنه كان شقيًا منذ الصغر وكان والد الكبير لا يحبه، وعندما توفيَّ، أراد أن يكون حفن هو الكبير فدارت معركة كبيرة بينه وبين الكبير لمدة 41 يومًا، كما تخبر جوني بألا يخبر الكبير بقرار زواجها من «حفن الديب»، وأنها يجب أن تخرج كعروس من بيت الكبير دون معرفته في نفس الوقت.

يذهب الكبير إلى الدكتور ربيع ويخبره بأنه مخنوق ويعيش في مناخ نفسي سيئ، وأنه حاول الخروج من هذا المود الصعب ولم ينجح، الكبير يحكي له عن مشاكله النفسية وأن الناس تكرهه بسبب صراحته وصرامته وقوته مع سخرية من الدكتور ربيع، كما يخبر الكبير تاريخه مع عمته وكيف علمته القسوة والشدة منذ الصغر ومن شدة تأثره يبكي ودكتور ربيع يقوم باحتضانه ومواساته.

أحداث الكبير أوي 7

تدور أحداث الجزء السابع «الكبير أوي 7» حول حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد مرور عام على زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» ينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تُدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

يشارك مسلسل الكبير أوي 7 بجانب أحمد مكي، مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم: بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل، أيتن عامر، علاء مرسي، محمد محمود.