بتر ساق بلال شامة في الحلقة الـ 23 من “جعفر العمدة”.. ودلال تكشف كيف كذبت بإجهاضها


عُرضت اليوم الحلقة الـ 23 من مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يؤدي بطولته الفنان محمد رمضان ويتولى إخراجه محمد سامي ويُذاع عبر فضائية DMC في وقت الإفطار.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة، حيث بدأت بذهاب محمد رمضان “جعفر العمدة”، بصحبة سيف “أحمد داش”، إلى منزل خالته في الإسكندرية ، وأخذ يتوسل إليها لتقول له على الحقيقة ولكنها رفضت، وذهبت لزوجها وأخبرته أنها نادمة على فعل ذلك ولكنها فضل عدم حديثها.

ثم ذهبت الأحداث إلى بلال شامة “مجدي بدر”، لنطمئن على حالته الصحية ولكن اتضح أنه بتر ساقه بسبب حادث السيارة الذس تعرض له في الحلقة السابقة، وبدأ شامة يعاني.

وتنتقل الأحداث إلى وجود جعفر العمدة مع سيف أمام منزله حينما عادا من الإسكندرية ويحكي له أن كارم فتح لله كان قد أساء إليه، وعند صعود جعفر على سلم منزله، بدأ كارم يتشاجر مع سيف ولكن شوقي وجعفر تدخلا.

وأختتمت الحلقة إلى صعود جعفر إلى شقته ليقابل عايدة “زينة”، وتخبره أنه تريد أن تفصح له عن سر، وهو يخبرها أيضًا أنها يريد أن يفصح لها عن سر، فيقول لها أنه حول مبلغ خروج والدها من السجن، وهي تقول له أنها حامل وتنتهي الأحداث إلى هنا.

المسلسل بطولة النجم محمد رمضان ويشاركه زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.