الاعلان عن موسم ثان لـ house of the dragon


بدأت الأخبار الرائعة لجميع عشاق واحدٍ من أشهر المسلسلات في العالم “house of the dragon” بالظهور أخيراً، مع إنتاج الموسم الثاني للعمل بشكل رسمي، وهو الجزء الذي سيكمل قصة الموسم الأول منه، وتدور أحداثه أيضاً قبل 200 عام من أحداث “لعبة العروش”.

وقد أعرب ريان كوندال، وهو أحد المنتجين التنفيذيين للمسلسل، عن سعادته البالغة ببدء التصوير بشكل فعلي، فقال: “نحن سعداء بالتصوير مرة أخرى مع أفراد من عائلتنا الأصلية، بالإضافة إلى المواهب الجديدة على كلا الجانبين من الكاميرا”.

وسيضم الموسم الجديد عدداً من الوجوه الجديدة، المنضمة حديثاً إلى العمل إضافة للعائدين من الجزء الأول منه، ومن أبرز هؤلاء: مات سميث، أوليفيا كوك، إيما دارسي، حواء بست، ستيف توسان، فابيان فرانكل، إيوان ميتشل، توم جلين كارني، سونويا ميزونوو، وريس إيفانز. وفي الوقت ذاته، سيغيب عدد من أبطال الموسم الأول، ولن يتمكن الجمهور من مشاهدتهم مجدداً، ومن أهم من تأكد غيابهم: ميلي ألكوك وإميلي كاري، إضافة لسونويا ميزونو، التي كانت عودتها لتقديم دور “ميساريا” (الدودة البيضاء) مفاجأة للجماهير، وقد تم التلميح بأن شخصيتها قد ماتت بعد إشعال النار في منزلها، وهو ما يعني غيابها عن العمل المقبل. لكن جميع محبي هذه الشخصية يأملون أن يكون كتاب السيناريو الخاص به قد قرروا أنها نجت من الحريق، كون ظهورها سيشكل لهم إثارةً كبيرة.

يضم الفريق الإبداعي لـ”بيت التنين” كلاً من: مارتن كمبدع مشارك ومنتج تنفيذي، وكوندال كمنتج عرض ومنتج تنفيذي، ومنتجين تنفيذيين موهوبين آخرين، مثل: سارة هيس، وآلان تايلور، وميليسا بيرنشتاين، وكيفن دي لا نوي، ولوني بيريستير، وفينس جيرارديس.

ومع بدء التصوير فعلاً، بات الجمهور على أحر من الجمر بانتظار موعد عرض المسلسل الشهير، خاصة أنهم يتوقعون أن يقدم المزيد من المعارك المثيرة، والمكائد السياسية والمغامرات التي تدور كلها في فلك التنين بعالم ويستروس. وقال كوندال، المنتج التنفيذي للعمل: “إنه عالم لا يصدق أن تكون قادراً على الاستمرار في الإبداع، مع طاقم رائع”. وأكمل مشوقاً الجميع: “لا يمكننا الانتظار لنرى ما يخبئه لنا الموسم الثاني. ترقبوا المزيد من التحديثات ووضع علامة التقويمات الخاصة بك لحضور العرض الأول من (بيت التنين)”. وبات في حكم المؤكد أن هذا الموسم من المسلسل سيعرض بحلول عام 2024.