مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19.. ظهور محمد صلاح وإبراهيم فايق


شهدت أحداث الحلقة 19 من مسلسل الكبير أوي7، العديد من المفاجأت أبرزها اختبارات حزلقوم لكرة قدم لتجميع فريق كرة قدم، ويعرض العمل يوميًا عبر شاشة ON.

وبدأت أحداث الحلقة 19 بتواجد حزلقوم رئيس فريق الشرابية للشرابات ضيف الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق في برنامجه الشهير جمهور الثالثة، ومن ثم يروي حزلقوم تفاصيل استايل ملابسه وكيف استوحى بدلته المميزة والذي أكد أن إطلالته من شارع صلاح سالم، ومن ثم يدخل إبراهيم فايق في حالة عصبية بسبب إدخاله في تفاصيل غير مهمة للحلقة.

وقرر حزلقوم تغيير اسم فريق الشرابية للشرابات إلي المزاريطة إف سي، وجاء اختياره تلك الاسم تقديرًا لبلد المزاريطة التي نشأ فيها والموجود فيها أشقاءه الكبير وجوني.

واتهم حزلقوم  على الهواء حكم مباراة الشرابية للشرابات بأنه مرتشي وأن الذي رشاه شخص لا يختشي وهو منافسه فاروق سماحة.

وفاجأ إبراهيم فايق حزلقوم باستضافة فاروق سماحة ضيف معه في الحلقة، ومن ثم ينزعج حزلقوم بشدة من إفيهات فاروق سماحة الثقيلة واتهمه على الهواء بأنه رشى الحكم.

وأعلن فاروق سماحة بتحدي حزلقوم في رهان جديد بإقامة مباراة جديدة بعد  شهر، نتيجة الرهان سيكتب له النادي بيع وشراء، وقام حزلقوم بالرهان بأنه لو خسر سيسلم له المزاريطة.

حزلقوم يذهب إلي المزاريطة

يذهب حزلقوم إلى المزاريطة، ويخبر الكبير أنه يحاول تكوين فريق جديد من شباب المزاريطة، وإذا خسر الرهان سيسلمه المزاريطة بالكامل، ومن ثم يطلب منه الكبير الانسحاب من تلك الرهان ليخبره حزلقوم أن البيت الذي يجلس فيه ملكه وأنه يجلسه هنا صدقة.

ويحاول حزلقوم أن يكون فريق كرة قدم على قدم من ساق كي يقوم بتدريبات بعد ذلك، ومن ثم يخبره نفادي أنه سيجمع الفريق من المزاريطة ويطلب من مدير المصنع أن يشارك في المباراة معهم ويوافق.

وفي مشهد آخر، يظهر النجم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في مباراة قديمة عرضت خلال أحداث الحلقة 19.