«تحت الوصاية» الحلقة 2.. منى زكي «ريس المركب» وتزوِّر أوراقًا رسمية


شهدت أحداث الحلقة 2 من مسلسل تحت الوصاية بطولة منى زكي، استقرار حنان في دمياط وتغييرها اسمها لـ ليلي وبداية تجميع بحارة للعمل على المركب التي تكون «ريسها».

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 2
وبدأت أحداث مسلسل تحت الوصاية بذهاب حنان إلى أحد مزوِّري البطاقات الشخصية وشهادات الميلاد لتغيير اسمها من حنان لاسم ليلي حتى تهرب من أهل زوجها الريس عادل بعد وفاته وتتمكن من تشغيل المركب في البحر ويأخذ منها لهذا الأمر 70 ألف جنيه، ثم تذهب حنان التي تقدمها منى زكي إلى أحد مقاهي الصيادين في دمياط لتطلب فريق بحارة ليسخروا منها ولكنَّ واحدًا يوافق على العمل معها، وتغيير معالمها من رزق إلى ليلي.

وتقود حنان «منى زكي» المركب في البحر بمساعدة مجموعة من البحارة مقابل المال، وتظهر تقود المركب بشجاعة لتتمكن من الحصول على المال والصيد لكى تعود لابنيها ياسين وفرح، والبحارة يقرأون الفاتحة، لنشهد في الحلقات المقبلة كيف تتمكن من التأقلم مع البحر.

وشهدت أحداث الحلقة الأولى لمسلسل تحت الوصاية هروب “حنان” منى زكي من منزلها في الإسكندرية ليلا برفقة ولديها إلى دمياط خاصة بعد وفاة زوجها المعلم عادل، لتبدأ إقامتها في شقة إيجار بمنزل أحمد خالد صالح الذي يعاملهم معاملة سيئة.

وتُعرض الحلقة الثانية من مسلسل تحت الوصاية من بطولة منى زكي عبر شاشة قناة «dmc» في تمام الساعة 7:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 12:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 مساء.

كما يأتي تحت الوصاية عبر قناة dmc دراما الساعة 10.45 مساء والإعادة الساعة 5.45 صباحاً والساعة 4.45 ظهرا بالإضافة لعرضه عبر منصة watch it.