هل يتفوق “طاش العودة” على نفسه بتتابع الحلقات؟


يلاقى مسلسل “طاش العودة” إقبالًا وتلهف من الجمهور العربي على المشاهدة والتفاعل مع حلقاته والإشادة بما يقدمه كبار الفنانين السعوديين.

ويتزايد تعلق الجمهور بحلقات المسلسل مع استمرار عرضها لما يظهر فيها من اهتمام بقضايا المجتمع السعودي خاصة والعربي عامة.

تفاعل متابعو المسلسل الشهير عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان “سقى الله زمان فات” بشكل لافت، عبر مع حلقة طاش العودة.

وأشاد البعض بأداء ضيوف الشرف الذين شاركوا في الحلقة 16 وقال أحد المتابعين: “الممثل اللى قام بدور صالح موهوب وله مستقبل، واحس أنه قصمنجي”.

وأضاف متابع: “طاش اليوم تفوز، صراحة أول مرة طاش تتفوق على نفسها.. إبداع فقدناه من سنين”.

ووجه الفنان عبد الله السدحان الشكر عبر حسابه الرسمي على تويتر إلى المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، مشيدًا بجهود المشاركين في العمل لتقديم السعادة والتسلية للأسرة السعودية والعربية.

يناقش مسلسل طاش ما طاش القضايا الاجتماعية للمجتمع السعودي في قالب كوميدي لفترة تخطت الـ17 عاماً، حيث بدأ في العام 1993 عندما كان يعرض على التلفزيون السعودي قبل أن ينتقل إلى شاشة MBC عام 2006.

وشكّل ناصر القصبي وعبد الله السدحان حالة كوميدية خاصة طوال تلك الفترة، كما لا يزال محبّوا المسلسل ورواد الإنترنت والسوشيال ميديا يتداولون مشاهد منه حتى يومنا هذا.

المسلسل معروف ببطليه ناصر القصبي وعبد الله السدحان بالإضافة إلى كل من حبيب الحبيب وبشير غنيم، ويوسف الجراح، إلهام علي، ريماس منصور.