بعد عرض الحلقة الاولى.. منى زكي و”تحت الوصاية” يتصدران تريند تويتر بالمركز الاول في لبنان ومصر: هل سينكشف امرها للشرطة بعد اتهامها بسرقة المركب!


تصدر اسم مسلسل “تحت الوصاية”، واسم النجمة منى زكي تريند “تويتر” بالمركز الاول في لبنان ومصر ، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى من العمل على منصة واتش ات ومنصة شاهد، وتفاعل الجمهور الذي كان ينتظر العرض بفارع الصبر مع المشاهد عبر حساباتهم في السوشيال ميديا مشيدين بأدائها وتدريج الاحداث وماذا ستفعل بضيق الوقت بعدما اتُهمت بسرقة مركب زوجها المتوفى .

كما علقت رئيسة تحرير موقع بيروتكم الاعلامية اللبنانية فاطمة داود كاتبة عبر حسابها الخاص في تويتر:”الى من تملك قوة البدايات وبراعة الإبهار من الحلقة الاولى ..الررررهيبة #منى زكي ممن يمدونك بحب مغناطيسي لقصص الدراما الاجتماعية #تحت_الوصاية @monazaki

وبدأت الأحداث بهروبها بصحبة طفليها، من الإسكندرية إلى دمياط، لتعيش حياة جديدة، بعد وفاة زوجها، ووقوع مشاكل وخلافات مع أهله.

ودارت أحداثها حول وصول “حنان”، منى زكي في بداية الحلقة مدينة بعيدة في دمياط عن موطنها الأصلي وبرفقتها طفلين “فرح وياسين”، ثم هاتفت شخص ينتظرها في محطة القطار، ثم اصطحبها إلى منزل فقير بمنطقة مهجورة، ويسكن المنزل أحمد خالد صالح حيث يجسد دور “زكريا” معلم في المدرسة ويعطي دروس خصوصية في منزله بالدور الأول، وفي الدور العلوي يؤجره، ووافقت منى زكي على السكن في هذا المنزل برغم “خرابه”، وعندما قرر صاحب المنزل أن يمضي معها عقد إيجار المسكن، قالت أنها فقدت بطاقتها الشخصية وتنتظر بدل فاقد، كما أدعت أن زوجها ” عادل ” على قيد الحياة وتنتظره من السويس.

ونبهت منى زكي على ابنها ” ياسين ” لا يتحدث عن والده أمام أحد، ولا تتحدث في الهاتف مع جده وجدته، وأن يحافظ على نفسه في غيابها بعد أن تغادر المنزل للعمل، ثم ذهبت إلى موقع مراكب البحر تتفق مع شخص وتعطيه له مبلغ من المال، وفي مشهد آخر يظهر دياب ولا يجد مركب عادل شقيقه، ثم يذهب مع والده إلى مها نصار شقيقة منى زكي،فهو يبحث عن ” حنان ” بعد اختفاء المركب، وتشاجرت شقيقة منى زكي معه وقالت له أنه أكل مال اليتامى، وهذا يوضح أنه أخذ ورث ” حنان ” وأبنائها بعد وفاة زوجها.

ذهب دياب ووالده لتحرير محضر عن سرقة المركب، واتهم منى زكي بالسرقة، وفي مشهد آخر تبحث منى زكي عن مساعدة أكثر من الشخص لإصلاح المركب ليلا ويرفضون، وفي الاخير تجد شخص بعد إلحاح يوافق على تشطيب المركب في أقل من 24 ساعة، وتساعده في دهان المركب حتى طلوع الشمس، ويتركها الصنايعية وتقرر أن تستكمل العمل بمفردها ولا تنتظر رجوعهم في الغد.

نهاية الحلقة الأولى

وفي نهاية الحلقة، يظل الطفل ياسين ابن منى زكي يتحمل بكاء شقيقته الرضيعة وفي الصباح يعتمد على نفسه ويجهز الفطار، أما ” حنان ” بعد أن تركها الصنايعية في الصباح وتحاول أن تنتهي من إصلاحات المركب، تجد أصحاب المراكب يتساءلون عن هذا المركب الذين لا يرونه في السابق، وهي تحاول أن تخبئ نفسها عن أعينهم.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية

يذاع مسلسل ” تحت الوصاية ” بطولة الفنانة منى زكى، على شاشة dmc في تمام الساعة 7.45 مساء، والإعادة 12:45 صباحا، والساعة 2:15 مساء.

قصة مسلسل تحت الوصاية

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول “حنان” التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل يبلغ من العمر 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

أبطال مسلسل تحت الوصاية

مسلسل” تحت الوصاية ” يتكون من 15 حلقة، بطولة كل من منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.